مطاعم وملاهي ومتنزهاتمن هنا وهناك

نادي الفروسية جدة وأسعار الاشتراك في نادي الفروسية

نادي الفروسية جدة وأسعار الاشتراك في نادي الفروسية تعد كلمة بحثية منتشرة بشدة تلك الأيام عبر محرك البحث جوجل، حيث يرغب العديد من سكان مدينة جدة الجميلة بالتعرف على ما هي أسس الاشتراك بنادي الفروسية وأسعار الالتحاق به وما هو المكان المقام به، لذا قمنا بجمع الكثير من المعلومات الهامة عنه وعرضها في المقال التالي.

نادي الفروسية جدة وأسعار الاشتراك في نادي الفروسية

تتواجد رياضة الفروسية منذ الزمن القديم وقد حثنا عليها أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه وذلك من خلال مقولته الشهيرة “علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل”.

لذا اهتمت المملكة العربية السعودية بتوفير أماكن مخصصة لتلك الرياض الهامة للشباب والبنات، وحديتنا اليوم سيكون خاص بنادي الفروسية والذي يعطي الفرصة لعدد كبير من الاطفال بتعلم تلك الرياضة الهامة.

وذلك من خلال توفير مدرسة خاصة لتعليم تلك الرياضة من البداية على أيدي متخصصين، يمكن الاشتراك لجميع الأعمار دون خوف فالتدريبات تتم في جو ملئ بالأمان التام والهدوء.

أسعار الاشتراك في نادي الفروسية

أسعار الاشتراك في نادي الفروسية
أسعار الاشتراك في نادي الفروسية

يقدم النادي خدمة تعليم الفروسية بمقابل مادي يتناسب مع مختلف المستويات، فزيارة النادي مرة واحدة دون عمل عضوية  تكون بـ 30 ريال.

وتكون مجانية في الفرع الرئيسي الخاص بالنادي بجدة وأسعار الاشتراك في نادي الفروسية بينما القيام بعضوية لمدة شهر واحد بسعر 400 ريال ولكن مجانية أيضاً بالفرع الرئيسي.

أما رسوم الاشتراك بالنادي لشهر واحد وهو عبارة عن 8 حصص تكون بـ 900 ريال سعودي، بينما تقدر رسوم الاشتراك بالفرع الرئيسي لنادي الفروسية في جدة 600 ريال فقط.

أما قيمة الاشتراك لمدة شهرين بإجمالي عدد حصص  16حصة يبلغ 1400 ريال و960 ريال بالفرع الرئيسي.

بينما تبلغ قيمة الاشتراك لثلاثة أشهر 1800 ريال سعودي بإجمالي عدد حصص 24 حصة أما قيمة الاشتراك بالفرع الرئيسي 1200 ريال.

يوفر النادي إمكانية الذهاب إليه بهدف الترفيه سواء على شكل مجموعات أو فرادى، فقيمة الرحلة 80 ريال.

بينما في الفرع الرئيسي 60 ريال سعودي، أما في حين حضور مجموعات للتدريب فيقدم لهم باقة اشتراك عبارة عن 24 حصة بقيمة 1000 ريال في الفرع الرئيسي و1500 ريال في الفروع الأخرى.

مواعيد العمل بالنادي

تعرفنا في السطور السابقة على نادي الفروسية وقيمة الاشتراك في نادي الفروسية.

بقى أن نتعرف سوياً على مواعيد العمل بالنادي وأرقام التواصل وذلك تسهيلاً للراغبين في الاشتراك للاستفسار على أي معلومات أخرى.

يقع نادي الفروسية في حي الملك بشارع الحرمين الدائري يفتح أبوابه ويبدأ العمل بدايةٌ من الساعة الخامسة مساءاً حتى العاشرة مساء نفس اليوم، كما يمكنك التواصل من خلال الارقام التالية:

00966555757275 أو 00966580500066.

أو من خلال التواصل عبر البريد الالكتروني الخاص بنادي الفروسية لعشاق ركوب الخيل، وهو infi@alfrosia.com

مميزات النادي 

  • يعد واحداً من أهم النوادي الخاصة بتعليم الفروسية ليس بجدة فقط بل بالمملكة العربية السعودية بشكل عام، حيث يعمل القائمين عليه على توفير كافة سبل الأمان والخصوصية.
  • يقدم كافة أساليب تعلم ركوب الخيل سواء نظرياً وعملياً وذلك من خلال توفير دورات تعليمية ويتم تطبيقها عملياً من خلال أشخاص متدربين على أعلى مستوى.
  • يبدأ نادي الفروسية جدة بالقيام بتعليم الأطفال بداية من عمر الـ 5 سنوات.
  • كما يتواجد أماكن مخصصة للأطفال تضم مجموعة رائعة من أحلى الألعاب وذلك لكسر الملل لدى الطفل وتحفيزه على النجاح.
  • يتلقى المتدرب كورسات عناية بالخيل ورعايتها طوال الوقت فيكون التدريب شامل من كافة الاتجاهات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق