مطاعم وملاهي ومتنزهات

كازينو الحمام منيو المطعم والأسعار

كازينو الحمام من أقدم المطاعم الموجودة على ضفاف النيل حيث يبلغ عمره حوالي مائة عام، وقد شهد المطعم العديد من الأفلام المصرية العريقة، ومع اختلاف الزمن إلا أن المطعم بقي على ما هو عليه إلى جانب العديد من التطورات التي حدثت له خلال كل هذه الفترة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الكازينو من الداخل وعلى أسعار الوجبات المقدمة به.

منيو كازينو الحمام

منيو كازينو الحمام 2023

منيو كازينو الحمام 2023

كازينو الحمام
كازينو الحمام

كازينو الحمام يعتبر أحلي خروجه ممكن تتمتع بها العائلات المصرية والكثير من السياح وخاصة العرب لما يعلمون عنه من التراث القديم، فمن خلال الجلوس على ضفاف النيل والأكل الممتاز الرائع الذي يتميز به المطعم إلى جانب الهدوء والأمان يمكن قضاء يوم كامل داخل الكازينو بدون ملل.

اقرأ ايضا 

منيو وأسعار مطعم شاورما تك وأهم الفروع

منيو المطعم:

يقدم الكازينو العديد من الوجبات المصرية الشهية والتي يشتهر بها عن غيره من المطاعم من حيث الجودة، فهو من أهم المطاعم التي كانت ومازالت يشهد لها الزوار بالكفاءة والتميز في جودة الطعام.

من أشهر المأكولات التي يقدمها الكازينو الشيش طاووق ويكون سعره تسعة وستون جنيهًا، والحمام المحشي بسعر خمسون جنيهًا والعديد من الوجبات التي تقدم منها اسكالوب دجاج بالجبنة البارميجانو بسعر خمسة وسبعون جنيهًا، وفيليه مشوي بسعر مائة وعشرة جنيه.

ويوجد ركن خاص بالطواجن أهمها طاجن أرز معمر بسعر ثمانية وثلاثون جنيهًا، وطاجن ترولي باللحمة بسعر ستون جنيهًا، وطاجن بامية باللحمة بسعر سبعون جنيهًا.

كما يوجد أكثر من نوع من أنواع الطعام مثل ملوخية بالدجاج بسعر ثلاثة وستون جنيهًا، وملوخية بالجمبري بسعر سبعون جنيهًا.

ويوجد بالكازينو العديد من الحلويات منها تفاح بالقرفة والأيس كريم ويكون بسعر خمسة وثلاثون جنيهًا، وسلطة فواكه بالأيس كريم بسعر خمسة وثلاثون جنيهًا، وكيكة المولتن بالشكولاتة بسهر ثلاثة وثلاثون جنيهًا، وأم على بسعر ثلاثون جنيهًا، وطبق مهلبية بالمانجو بسعر خمسة وثلاثون جنيهًا.

العنوان ورقم التليفون:

ويمكن التواصل للحجز والاستعلام عن طريق الاتصال برقم: 002 357 212 99، أو من خلال الذهاب إلى مقر الكازينو في شارع البحر الأعظم- الجيزة، ويستقبل الكازينو الزوار من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتي الساعة الحادية عشر مساءً.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق