السفر

السفر الى اندونيسيا للعمل او الدراسة والاوراق المطلوبة

السفر الى اندونيسيا للعمل او الدراسة والاوراق المطلوبة لكل من يحلم بالسفر إلي إندونيسيا للعمل أو للدراسة للمرة الأولي يوجد العديد من الخطوات التي يجب عليك إتباعها وذلك لتتمكن من السفر إلى إندونيسيا للعمل أو الدراسة وتحقيق رغبتك التي كنت تحلم بها.

السفر الى اندونيسيا للعمل او الدراسة والاوراق المطلوبة

السفر الى اندونيسيا للعمل او الدراسة والاوراق المطلوبة

يجب أن تعلم أن كنت تغفل تلك المعلومات فلن تستطيع السفر إلي إندونيسيا البلد التي توفر فرص هائلة للشباب في كل المجالات، لذا نقدم لكم في هذا المقال كل ما يخص هذا المجال وإليكم الأوراق المطلوبة وهي كالآتي :

  • جواز سفر لكي يتم السماح لك بالدخول إلى اندونيسيا.
  • ومن الضروري وجود سته أشهر أو أكثر في جواز السفر الخاص بك عندما تريد الدخول إلي هذه الدولة.
  • الرحيل عن الدولة التي تقطن فيها وذلك قبل الوصول إلى الستة أشهر الأخيرة الموجودة في جواز السفر الخاص بك، وإلا سيتم تعريضك للمسائلة القانونية.
  • مدة الإقامة في اندونيسيا والتي تحددها عند استخراجك تأشيرة الخاصة بالدولة والتي يجب أن تكون موجودة بالكامل في جواز السفر بالإضافة إلي الستة أشهر الأخيرة لأنه عندما تعطي الجواز الخاص بك لعامل الجوازات في المطار وإذا كان مدة انتهاء جوازك تتجاوز السبعة أشهر سوف يعطيك تصريحا باستخراج تأشيرة الإقامة ليوم واحد لأن الستة أشهر الأخيرة لا تحتسب.

كارت الدخول إلي اندونيسيا

السفر الى اندونيسيا للعمل او الدراسة والاوراق المطلوبة

أثناء رحلتك الجوية فأنه سوف يتم التوزيع على متن الطائرة علي جميع الركاب بعض الكروت والتي يوجد بها بعض الأسئلة الشخصية والتي يجب عليك إملائها ببعض المعلومات الشخصية المهمة المتعلقة بك وبيانات جواز السفر، والجدير بالذكر أن الكارت ينقسم إلى قسمين، القسم الأول هو الأكبر حجماً.

أقرأ

ويوجد علي اليسار ويتم أخذه منك بواسطه الموظف الخاص بهذه الإجراءات، أما عن القسم الثاني فهو الأصغر حجماً والذي يقع ناحيه اليمين فأنك ستأخذه معك ويجب عليك الحفاظ عليه حتي موعد رجوعك إلي بلادك لتسلمه هو الأخر للموظف المسئول عن ذلك.

ويتم تدوين موعد خروجك من البلاد عن طريقه إذا فقد هذا القسم فسوف تتعرض الغرامة المالية والتي ستبلغ تكلفتها مائة دولار أمريكيا ومن الضروري عليك معرفته أيضاً أنه يجب عليك كتابه البيانات باللغة الأجنبية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق