السياحة الخارجية

افضل الاماكن السياحية فى أذربيجان

افضل الاماكن السياحية فى أذربيجان تعتبر أذربيجان من المدن السياحية اللا مثيل لها ويوجد بها الكثير من معالم الجذب واختلاط الثقافات والأماكن الإسلامية والتاريخية المميزة عن غيرها من الدول الأخرى، ويمكن أن تقوم هناك بالكثير من الأنشطة السياحية المختلفة مثل التنزه والاستكشاف والرحلات الجبلية أو بركان الطين.

افضل الاماكن السياحية فى أذربيجان

 

افضل الاماكن السياحية فى أذربيجان

تتمثل المعالم السياحية في اذربيجان فيما يلي :-

باكو: تعتبر باكو عاصمة أذربيجان وهي عبارة عن مزيج من المدينة القديمة والجنون الحديث وهي طفرة كبيرة في ناطحات السحاب، وهي من المدن المميزة في أذربيجان.

أبراج اللهب: عبارة عن 3 أبراج تشبه الحريق الذي يأتي ليلا على المدينة، ويوجد بها متحف فن معاصر به كثير من الأعمال الفنية المميزة وهي تشبه النار التي تلتهب معا في مكان واحد لتصبح مصدر إنارة ليلا.

مدينة شكي: تتميز هذه المدينة بالتاريخ و الحضارة والأصالة ويوجد هناك الكثير من المنتجعات المختلفة والأسواق المختلفة التي يمكنك أن تقوم بشراء كل شيئ منها، كما يوجد الكثير من المطاعم المختلفة ذات الطعام الشهي اللذيذ والأماكن الترفيهية الأخرى الجميلة والقيام بالكثير من الأنشطة المختلفة التي تجذب السياح إليها وقت زيارة اذربيجان.

إقرأ ايضاً :  السياحة في شنغماي تايلاند وأهم الأماكن السياحية فيها

حديقة ابشيرون الوطنية: تقع هذه الحديقة في باكو، وهي بطول 783 هكتار، وتعتبر من الأراضي المحمية هناك، ويمكنك مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة المتميزة، ومشاهدة الحيوانات المختلفة والحياة البرية المتميزة الرائعة، مع الطبيعة الساحرة مما تسحر عين من ينظر إليها ويأتي إليها السياح من كل مكان بالعالم لمشاهد الطيور المختلفة في الشكل واللون، مثل الغزلان والطيور المختلفة والحيوانات الكثيرة التي تتميز بالجمال فهي مكان للطبيعة الساحرة المميزة والتي يحبها الكثير من السياح ويجب إذا ذهبوا إلى أذربيجان يذهبون إلى حديقة ابشيرون الوطنية.

أقرأ

السياحة في أذربيجان l تعرف على أجمل الأماكن السياحية في أذربيجان .. نصائح للمسافرين إلى بلاد القوقاز

بركان الطين: يقع هذا البركان في أذربيجان ويأتي الكثير من لوار من كل مكان بالعالم لمشاهدته وتشتهر أذربيجان بانه يوجد بها أكبر عدد من البراكين الطينية المختلفة حوالي 350 بركان طين، ومن أشهر هذه البراكين بركان جراسو، وهو مكان سياحي متميز يبر من يذهب إليه ويأخذون الكثير من الصور الفوتوغرافية الجذابة وهو مكان سياحي مميز في أذربيجان.

إقرأ ايضاً :  السياحة في باكو وأهم الأماكن والمزارات السياحية بها

افضل الاماكن السياحية فى أذربيجان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق