السفر

متطلبات السفر إلى الجابون | نصائح قبل أن تسافر إلى الجابون

متطلبات السفر إلى الجابون | نصائح قبل أن تسافر إلى الجابون | موقع ” سفر ” .

قبل أن تسافر إلى الجابون هناك بعض النصائح يقدمها لك موقعنا ” سفر ” ؛ لكى تعيش فى الجابون فى سعادة .

السفر إلى الجابون والأوراق المطلوبة للسفر إلى الجابون
السفر إلى الجابون

أولاً : اللغة الرسمية التى يتكلم بها معظم شعب الجابون ، هى اللغة الفرنسية . يجب أخذ هذا فى الإعتبار ؛ لأنه من المفضل أن تتقن اللغة الفرنسية لكى تسافر إلى دولة الجابون الشقيقة . قبل أن تسافر وأيضاً قبل خروجك من مطار القاهرة الدولى يجب أن يتم إعطائك بعض التطعيمات قبل السفر إلى الجابون لأنه فى غاية السهولة أن تصاب ببعض الأمراض الخطيرة هناك فى الجابون . هذا من جداً أن يتم إطعامك قبل مغادرة بلدك ؛ فالوقاية خير من العلاج .

نصائح للأكل فى الجابون :

سيئ جداً وأن تأكل هناك ؛ فالأكل فى الجابون سيئ للغاية . إذا أردت ان تأكل أسماك ، لابد أن تشترى من جانب البحر ليس من الأسواق هناك ، وذلك لحمايتك من الأمراض . وإذا أردت أن تاكل لحوم لا تأكل إلا من المطاعم اللبنانية ، لكنها غالية الثمن بشكل نسبى .

المياة فى الجابون :

الجابون

أما عن المياة ، فالمياة فى الجابون معدنية فقط . زجاجة المياة هناك بواحد دولار تقريباً ( 1 $ ) . حاول ألا تسكن سكن جماعى إلا إذا قد تسافر مع مجموعة . سعر الفنادق هناك 35 $ فى الليلة فيما فوق . أما عن المواصلات ، فالمواصلات هناك هى التاكسى فقط ، اما إذا أردت التنقل بين المدن ، فالأفضل لك هو المراكب .

لا تقلق إذا رجعت إلى فندقك متأخراً ؛ حيث أن الشعب الجابونى طيب جداً كما ان الجابون دولة آمنة تماماً فلا تقلق من أى شيئ . حاول أن تأخذ معك شيح خلال فترة إقامتك هناك ؛ حيث أن الدولة مليئة بالثعابين والزواحف مثلما يوجد هنا القطط . كما هناك حيوان آخر يشبه القنفد يسمى ” الليزر ” . حاول ألا تأذى هذا الحيوان لكى لا تعاقب ؛ حيث أن هذا الحيوان هو رمز الدولة .

هناك البنوك والصرافات بكثرة فى الجابون لتغيير العملة ، فلا تحاول تغيير عملتك من الشارع . وفى الختام نرجو أن نكون قد قدمنا لكم نصائح قيمة .

أقرأ

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق