الرئيسية / من هنا وهناك / متحف القوات الجوية مواعيد العمل والأسعار

متحف القوات الجوية مواعيد العمل والأسعار

متحف القوات الجوية يعد من أفضل أماكن الفسح التي يمكن قضاء اليوم بها، ويأتي إليها الزوار من كل مكان من راغبي التمتع بتاريخ مصر الحربي العظيم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مكونات المتحف من الداخل والعروض المقدمة بداخله بالإضافة إلى أسعار التذاكر وأرقام التليفونات المخصصة للاستفسار والحجز.

متحف القوات الجوية:

متحف القوات الجوية
متحف القوات الجوية

متحف القوات الجوية زيارته هي تجربة مميزة وفريدة من نوعها حيث يعتبر المكان الوحيد في مصر الذي يمكن من خلاله مشاهدة الطائرات الحربية على الطبيعة ولمسها والتقاط الصور التذكارية بجانبها.

جولة بداخل المكان:

من خلال زيارة المتحف إلى جانب مشاهدة الطائرات الحربية يوجد أيضًا طائرات الهليكوبتر وبعض القذائف الحربية والتي لم يتم استخدامها في الحروب قديمًا، كما توجد الطائرات الحربية بترتيب دقيق وبتاريخ الصنع من الأقدم إلى الأحدث وبجوار كل طائرة يوجد التاريخ الحربي لها، وهل تم مشاركتها في الحرب أم لا، كما يوجد طائرات حديثة مثل الأف 16، وطائرات الفانتوم.

كما يوجد قاعة للزوار تعرض أفلام ثلاثية الأبعاد عن انتصارات حرب أكتوبر، بالإضافة إلى قائمة بأسماء المشاركين في الحرب سواء الشهداء أو الضباط اللذين لم يستشهدوا.

ومن المميز في المتحف محاكي الطيران الذي يمكن من خلال ركوبة الشعور بأنك تقود طيارة بالفعل، وتستطيع من خلاله رؤية معالم مصر من أعلي، وهذا ما يجعل الزيارة أكثر متعة.

بالإضافة إلى وجود مرشد خاص بالمتحف مع كل زائر أو رحلة مدرسية، كما يوجد قاعات لعرض الأفلام الحربية بصيغة ال9D.

اقرأ أيضًا

المتحف الزراعي أسعار التذاكر ومواعيد العمل

أسعار التذاكر ومواعيد العمل:

ويستقبل المتحف الزوار من الأشخاص والرحلات بدءا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة مساءً، وتكون أسعار التذاكر للمدنيين بسعر ثلاثون جنيهًا، أما العسكريين فتكون بسعر عشرون جنيهًا، وللسياح تكون بسعر ستون جنيهًا، وتكون الزيارة لأسر شهداء الحرب مجانًا، كما أن المتحف يتميز بعرض الأفلام بأكثر من لغة.

وللحجز والاستعلام للتأكد من أسعار التذاكر ومواعيد العمل والحجز من خلال الاتصال على الرقم: 0102 402 8270، أو من خلال زيارة المقر الرسمي للمتحف بطريق العروبة بالقرب من مستشفى الجلاء للقوات المسلحة.

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

السياحة في لاوس

السياحة في لاوس ومعلومات تهمك قبل السفر إلي لاوس

السياحة مهمة في الحياة وبالأخص عندما تكون في دولة لاوس وهذه تكون تجربة جميلة ومدهشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.