الرئيسية / مطاعم وملاهي ومتنزهات / كيدزانيا دبي مول بالصور

كيدزانيا دبي مول بالصور

كيدزانيا دبي مول بالصور ، مدينة دبي من المدن العربية المشهورة جدا والمعروفة بمعالمها الترفيهية الجميلة جدا ومن أشهر المعالم الترفيهية الموجودة فيها مول كيدزانيا دبي المتميز وهي مدينة تم عملها خصيصا لفئة الأطفال بداية من عمر 4 سنوات و16 سنة وهو من المدن الترفيهية الرائعة والمتكاملة هناك، موقع سفر السياحي يعركم على كيدزانيا دبي مول بالصور وأهم الأنشطة السياحية التي يتم ممارستها فيه.

كيدزانيا دبي مول بالصور

كيدزانيا دبي مول بالصور

يمتد كيدزانيا دبي مول على مساحة تقدر بحوالي 7433 متر مربع ويحتوي على مجموعة متميزة من المرافق التي تم إنشائها وتصميمها بصورة معينة لتكون مناسبة للأطفال في هذه الفئة العمرية.

تساعد كذلك كيدزانيا دبي على توفير مجموعة من الألعاب التعليمية التي تحكاي حياة الكبار لتمكين الأطفال من التسلية وإلى جانب ذلك تطوير مهاراتهم المختلفة.

أهم الأنشطة التي تتم ممارستها في كيدزانيا دبي مول

كيدزانيا دبي مول بالصور

  • في البداية عند الذهاب إلى كيدزانيا دبي يتم التوجه للمطار الخاص بهذه المدينة الجميلة بهدف الانطلاق في الرحلة إليها والحصول على بطاقة خاصة لركوب الطائرة.
  • بعد ذلك يتم إعطاء كل طفل من الأطفال شيك وتكن قيمة هذا الشيك 50 كيدزوس وتعد كيدزوس العملة الرسمية لمدينة كيدازنيا دبي وذلك حتى يتمكن الأطفال من الاستمتاع بشراء أي منتج أو سلعة يرغبون بها هناك.
  • بعد أن يدخل الطفل هذه المدينة يقوم بالانضمام لما يسمى برنامج المواطنة والذي يهدف إلى تعليم الأطفال في إطار جو من الألعاب والمتعة وتقديم عدة نشاطات مختلفة.

كيدزانيا دبي مول بالصور

  • يتم توفير جو من المغامرة والإثارة للأطفال حيث سيفاجئون أثناء تجولهم داخل المدينة بإمكانية اختيار الوظيفة التي يغبون بها ويقومون بممارستها كما لو كانوا أشخاص كبار ومسؤولين ومن أبرز هذه الوظائف الأطباء، الطهاة ورجال الإطفاء.
  • أما عن الكبار المرافقين لأطفالهم فلم يتم إهمالهم وإنما تم تخصيص مكان استراحة خاص بهم يحتوي على العديد من المعالم الترفيهية ما بين تلفاز، مقهى وواي فاي مجاني حتى يتمكن أولياء الأمور من انتظار أطفالهم براحة كبيرة.

كيدزانيا دبي مول بالصور

  • تتنوع أسعار التذاكر الموجودة في كيدزانيا دبي مول ما بين تذاكر عادية تبلغ أسعارها 180 درهم إماراتي للفرد، أما التذاكر الممتازة تبلغ أسعارها 235 درهم إماراتي.

عن You Rita

شاهد أيضاً

بالميرا العين السخنة

الخدمات التي يتميز بها بالميرا العين السخنة

بالميرا العين السخنة تعد من أرقى المنتجعات السياحية التي تشجع على السياحة داخل مصر، يتميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.