Let’s travel together.

كود مطار ميلانو

0

كود مطار ميلانو تضم مدينة ميلانو أكثر من مطار أحدهما محلي وهو مخصص للطيران الداخلي فقط ويقع في وسط المدينة، والأخر يوجد بعيدًا عن البلد قليلًا وهو مطار دولي تقبل عليه الطائرات من كل مكان في العالم، بالإضافة إلى مطار أخر، ومن السهل الحصول على مواصلات إلى المدينة نفسها بمجرد الخروج من المطار، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على كود مطار ميلانو والخدمات التي تقدم من خلال المطار إلى السائحين من جميع أنحاء العالم.

كود مطار ميلانو

كود مطار ميلانو
كود مطار ميلانو

كود مطار ميلانو هو MXP حيث يقع المطار الرئيسي على بعد حوالي أربعون كيلو مترًا من المدينة ويعتبر أكبر مطار في ميلانو وتم افتتاحه في عام ألف وتسعمائة وتسعة، ويعد من أكثر المطارات استقبالا للرحلات والركاب على مستوي العالم، حيث يصل عدد الركاب حتى عام 2012 إلى ما يقارب العشرون مليون راكب.

اقرأ ايضا

العمل في أيسلندا 2018، تعرف على أعلى وأدنى للأجور .. والأوراق المطلوبة للهجرة والعمل

الرحلات من وإلى مطار ميلانو

يقوم المطار بالعديد من الرحلات على مدار اليوم الواحد منها الدولي ومنها المحلي وسوف نذكر فيما يلي الرحلات المتوجهة من وإلى المطار.

نبدأ بالرحلات التي يستقبلها المطار وهي رحلات من مطار شرم الشيخ الدولي بجمهورية مصر العربية، ورحلات من مطار سخيبول ومقره أمستردام، ورحلات من مطار ليوناردو دا فينشي، ورحلات من مطار تيرانا، ورحلات من مطار بودابست فيريهغي الدولي، ورحلات من مطار باريس شارل ديغول الدولي.

كذلك توجد العديد من الرحلات التي تغادر المطار يوميًا ومنها رحلات إلى مطار لندن ستانستد، ورحلات إلى مطار مسقط الدولي، ورحلات إلى مطار برج العرب الدولي، ورحلات إلى مطار باريس شارل ديغول الدولي، ورحلات إلى مطار لندن جاتويك، ورحلات إلى مطار بن غوريون الدولي.

كما يقوم المطار بتقديم بعض الخدمات الإضافية مدفوعة الأجر للركاب من أهمها توافر أماكن لسيارات الركاب، وكذلك توافر مراكز معتمدة لنقل الركاب من وإلى المطار.

ويمكنكم الآن التواصل مع المطار للاستعلام عن الخدمات ومواعيد الطيران من خلال الاتصال على الرقم التالي: +39 02 232323.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.