السياحة الخارجية

منتجع شاطئ النخيل

منتجع شاطئ النخيل ملجأ العديد من الناس في ظل إرتفاع درجات الحرارة ففي الكثير من الدول العربية القريبة من خط الإستواء فإن كثير من الأشخاص يفضلون الهروب إلى شواطئ البحر في عطلة صيفية طويلة من أجل الاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة الخلابة والمياه الفيروزية المنعشة.

وفي نفس الوقت يتم الحصول على خدمات راقية ومتميزة تضاعف من المتعة والترفيه في تلك العطلة وذلك من خلال حجز غرف أو شاليهات في أفضل المنتجات المقامة على ساحل البحر الأحمر ومن بينها منتجع شاطئ النخيل الذي يتواجد في المنطقة الشرقية من مدينة جدة ما يطلق عليها البعض شاطئ نصف القمر، ولذلك تابعونا في جولة سياحية قصيرة نستعرض من خلالها كافة التفاصيل الخاصة بذلك المنتج والأنشطة الترفيهية المتاحة به وذلك في السطور التالية.

موقع منتجع شاطئ النخيل

منتجع شاطئ النخيل
منتجع شاطئ النخيل

يُعدّ منتجع شاطئ النخيل أو  Palm Beach Resort احد أشهر المنتجعات السياحية المتواجدة على شواطئ البحر الاحمر ليس فقط في جدة بينما في المملكة السعودية بالكامل حيث يمتد على طوال 1300 متر على شاطئ البحر ويصنف ضمن اضخم المشاريع السياحية هناك التي تقع في منطقة ال  Half Moon أو خليج نصف القمر كما يطلق عليه البعض وعلى بعد حوالي 21 كم من مدينة الخبر وحوالي 28 كم من الدمام بل يبتعد حوالي 39 كم عن مطار الملك فهد الدولي بالرياض وبالتالي يمكن الكثير من السياح الوصول إليه من مختلف الدول.

مميزات منتجع شاطئ النخيل

يتميز شاطئ النخيل بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تجعل منه واجهة بحرية متميزة للغاية تجذب الكثير من السياح من مختلف دول العالم حيث الأشجار والحدائق الخلابة بل والكثير من الملاعب الواسعة الخاصة بكرة القدم والتنس ومراكز اللياقة البدنية بل والجلسات الهادئة على شاطئ البحر التي تمكنك من الاستمتاع بأشعة الشمس مع خدمات الضيافة المتكاملة على ارقى مستوى بحيث تناسب تلك الشريحة من النزلاء.

خيارات الإقامة في منتجع شاطئ النخيل

ويضم المنتجع عدد ضخم من الشاليهات تصل إلى 165 شالية وعدد ضخم أيضاً من الغرف أو الأجنحة تصل إلى 100 غرفة مختلفة الأحجام والأشكال التي تناسب العرسان الجدد وغرف أيضاً مزدوجة وثلاثية للأطفال تم تصميمها بديكورات عصرية ومبتكرة، بل ويوفر أيضاً الكثير من الخدمات الأخرى داخل الغرفة مثل الشاشات المسطحة والسراير المريحة.

وكذلك الثلاجات التي تتضمن مختلف أنواع العصائر والمشروبات الغازية، مع توفير ماكينة قهوة صغيرة الحجم لعشاق المشروبات الساخنة، مع حوض استحمام صغير والكثير من مستحضرات العناية بالبشرة والجسم ومجفف الشعر أيضاً بل وخزانة ملابس وغرفة خاصة بالضيوف ومكتب صغير، مع خدمات الواي فاي المجانية والتكيف المركزي الذي يضخ هواء بارد وساخن أيضاً مع توافر خدمات النظافة والصيانة على مدار ال 24 ساعة.

خيارات الطعام في منتجع شاطئ النخيل

منتجع شاطئ النخيل

يتوافر داخل المنتجع مطعم ضخم يعمل على مدار اليوم من أجل توفير مختلف أنواع الأطباق الشهية واللذيذة التي تشتهر بها الكثير من الدول من أجل توفير قدر كافي من التنوع يرضي النزلاء مع توفير مشروبات وسناكس على البحر.

أقرأ

أهم الأنشطة السياحية في محمية بموجب

الأنشطة الترفيهية في منتجع شاطئ النخيل

يوفر المنتجع الكثير من الأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها في المنتجع مثل الساونا والچاكوزي والحمام التركي وكذلك القدرة على ممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية الاخر مثل كرة القدم والتنس وركوب الدراجات وتوفير مناطق مفتوحة لإقامة حفلات الشواء في الهواء الطلق مع المسابح الخارجية والحفلات الراقصة التي تظل متواجدة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، ويمكن أن يتم حجز الغرف من خلال الإتصال على ممثلي خدمة العملاء اللذين يعملوا على الرد فوراً على إستفسارات وتساؤلات النزلاء.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق