السياحة الداخليةبرامج سياحيةمن هنا وهناك

شاطئ الزهور العين السخنة 2024 وأسعاره وأفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها فيه

شاطئ الزهور العين السخنة 2024 بالتأكيد يلقى بحثا كثيرا في هذه الأوقات، ونحن في عطلة الصيف ومع اقتراب إجازة عيد الأضحى المبارك، وتعد مدينة العين السخنة من أفضل وأشهر المدن السياحية في مصر، وبالحديث عن شاطئ الزهور فهو من أجمل الشواطئ في العين السخنة، وله طبيعة خلابة واطلالة رائعة ومميزة، حيث مياه الشاطئ لها طبيعة فيروزية، والهواء نقي وجميل، والرمال ساحرة وتشبه الذهب، ويضم الشاطئ شاليهات بتصميمات رائعة واطلالات مباشرة على البحر، وألعاب مائية ممتعة في الشاطئ لقضاء عطلة صيف ممتعة في شاطئ الزهور العين السخنة والتمتع بمصيف مميز.

قرية الزهور العين السخنة 2024

 سعر دخول شاطئ قرية الزهور بالعين السخنة يبدأ من 100 جنيه عدا الخميس والجمعة يبلغ سعر الدخول 125 جنيها، شامل غرفة تبديل الملابس والكراسي والشمسيات، ويسمح بدخول الأطفال بالمجان حتى سن 10 سنوات.

حجز شالية من 1000 الي 1300 جنيه لليلة حسب مكان الشالية

قرية الزهور العين السخنة 2023

شاطئ الزهور العين السخنة 2019

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في شاطئ الزهور العين السخنة 2021

  • التجول على الشاطئ وملامسة الرمال الذهبية المببلة بالمياه الفيروزية، ومشاهدة اطلالة لا مثيل لها للمياه مع منظر شروق أو غروب الشمس، في منظر لن تنساه طوال حياتك وله أثر طيب ومريح للنفس.
  • التمتع بالسباحة في مياه نقية ورائعة للغاية، أو ركوب الألعاب المائية وخوض المتعة والمغامرة في المياه.
  • الاستمتاع بجولات بحرية مع الأصدقاء على متن يخت من اليخوت المخصصة لشاطئ الزهور، والتمتع بالتجول في وسط البحر في نزهة رائعة ومميزة.

جولة بحرية

  • هناك منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، وتوفر للطفل الترفيه والمتعة مع مجموعة شيقة من الزلاقات والألعاب المائية، وهي آمنة ومناسبة للأطفال الصغار بكل تأكيد.
  • هناك معلب مخصص للعب كرة اليد على الشاطئ.
  • يوجد مطعم مميز للغاية خاص بشاطئ الزهور ويقدم أطباق شهية من السمك والمأكولات الرائعة بنكهة لا تُقارن،بجانب أجمل وأشهر المأكولات المعروفة، وقائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة.

مطعم شاطئ الزهور بالعين السخنة

  • يمكنك قضاء يوم مميز مع أفراد العائلة عن طريق حجز شاليه مخصص لمدة يوم أو أكثر، حيث يتوفر شاليهات كثيرة داخل نطاق الشاطئ، والتي تعد مكتملة الأساس ومكيفة وتحتوي على مسبح خاص ومنظر رائع يطل على البحر.

شاليهات شاطئ الزهور

أسعار شاطئ الزهور العين السخنة 2023

وعن السعر المطلوب لدخول شاطئ الزهور بالعين السخنة، فيصل سعر الفرد للدخول للشاطئ إلى 100 جنيه مصر شاملة تقديم وجبة غذاء، والشاطئ يعمل طوال أيام الأسبوع ويفتح من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الثانية عشر في منتصف الليل.

اقرأ أيضا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق