السياحة الخارجية

جولة في حياة بارك جدة بالصور

جولة في حياة بارك جدة بالصور يعد فندق حياة بارك واحد من بين الفنادق فئة الخمس نجوم الذي له أثر جيد جداً في نفوس جميع النزلاء، ويقع الفندق على كورنيش مدينة جدة ويتميز الفندق بكونه به مسبح على البحر الأحمر والخدمات بهذا الفندق وعلى الشاطئ لا مثيل لها، كما يتوفر به العديد من البوفيهات والمطاعم بداخله ومن بينهم مطعم البحر الأبيض، كما يشتهر الفندق بكونه واحد من بين أشهر أماكن الزفاف التي توجد داخل جده.

جولة في حياة بارك جدة بالصور

للفندق الكثير من المميزات التي توجد بة وتجعل النزلاء يفضلونه عن غيرة من الفنادق في تلك المدينة والتي من بينها ما يلي:

جولة في حياة بارك جدة بالصور
جولة في حياة بارك جدة بالصور

مقصد رائع للاسترخاء: حيث يقع الفندق بين الحدائق الرائعة التي توجد على كورنيش جدة كما تضمن للمتواجدين إطلاله رائعة على البحر الأحمر.

منزلك الفندقي: ويوجد في الفندق عدد 142 غرفة تطل معظم تلك الغرف على البحر الأحمر كما تحتوي الغرف على الأثاث الأنيق من حيث التصميم وتأتي جميع الغرف بمساحة كبيرة ومتسعة جدا.

التحديثات الدائمة

وأهم مميزات الفندق أن القائمين عليه دائماً ما يبحثون على التطور والتحديث كما يوجد به خاصية الجواز الذهبي والذي من السهل الحصول عليه وتحويل النقاط إلى مكافئه من الممكن الإقامة بها في الفندق.

تجربة مميزة: كما تعد تجربة الإقامة في الفندق من التجارب الفريدة والمتميزة جداً كما يحتوى على أفضل نادي صحي من الممكن الدخول والاستمتاع به داخل الفندق.

العضوية الحصرية: ومن الممكن الاشتراك في النادي الصحي الذي يوجد داخل الفندق لكل من الرجال والسيدات من خلال العضويات، كما من الممكن الدخول إلى أجنحة المعالجة المائية والذي يقدمها الفندق للمشتركين وهي من الخدمات التي لا توجد في المملكة.

أقرأ

مطعم النافورة: من الممكن تناول الوجبات الخاصة بك على أجمل مشهد مريح للنفس وأنت جالس أمام النافورة ويسعى القائمين على المطعم إلى تقديم أشهي وأجمل الأطباق الإيطالية واللبنانية والمزيد من الأطباق المختلفة.

الهدوء والخصوصية: خاصة للسيدات فالنادي الصحي وكذلك الأماكن المخصصة للسيدات داخل الفندق تتسم بالخصوصية الشديدة ويوفر جميع المزايا والراحة للأطفال.

الخدمات الاجتماعية: حيث من الممكن أن يستقبل الفندق المناسبات الاجتماعية من أفراح أو اجتماعات عمل حيث تتوفر تلك الأماكن في الفندق بمداخل خاصة ومواقف تخص المدعويين فقط ويوفر الفندق أكثر من منطقة للمناسبات لتتناسب مع الحاجة لها بين المناسبات العائلية أو الأفراح أو حتى الاجتماعات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق