برامج سياحية

جدول سياحي باريس pdf

.

جدول سياحي باريس pdf تعتبر باريس عاصمة السياحة والتي تتميز بالجمال والطبيعة الساحرة الخلابة التي تسحر الأنظار وتجذب الكثير من السياح إليها كل عام، فهي المدينة الأكثر جاذبية لما تحويه من معالم خلابة لا مثيل لها علي الإطلاق، ويمكن للسياح زيارة أشهر الأماكن في باريس من خلال جدول سياحي رحلة منظمة.

جدول سياحي باريس pdf

جدول سياحي باريس pdf

يتضمن البرنامج السياحي:

اليوم الأول: عندما تصل إلي باريس يمكنك الحجز في الفنادق التي تكون قريبة من شارع الشانزليزيه فهو من أشهر شوارع التسوق في باريس، مثل فندق الفورسيزون وهو قريب من المطاعم والمقاهي والكثير من الخدمات السياحية المختلفة، وقريب من برج إيفل بعد عملية الحجز في الفندق يمكنك القيام بجولة كبيرة في أحد شوارعها.

اليوم الثاني: يمكنك أن تذهب في رحلة سياحية لديزني لاند لمدة يوم من خلال مشاهدة العروض الترفيهية والاجواء الممتعة هناك، وسوف تعم عليك روح السعادة وهي تقدم الكثير من العروض والشخصيات المختلفة لديزني لاند.

اليوم الثالث: يمكن زيارة متحف اللوفر وهو أشهر المتاحف في باريس ويوجد الكثير من القطع الأثرية المميزة هناك، وهو مكان مميز يجذب إليه الكثير من السياح من كل مكان بالعالم.

إقرأ ايضاً :  رحلتي المثيرة الى وادي لجب بالصور

أقرأ

أشهر الأماكن السياحية في باريس

جدول سياحي باريس pdf

اليوم الرابع: يمكنك زيارة منطقة لاديفانس التي تقع في باريس ويوجد بها مجمع الفصول الأربعة وهو من أفضل الشوارع في باريس ويوجد هناك الكثير من المطاعم التي تقدم الوجبات المختلفة والمقاهي المميزة والذهاب لشارع الشانزليزيه عن طريق المترو، ويمكنك زيارة قصر فرساي وهو من أشهر القصور في فرنسا ويمكنك التجول في الحديقة الخاصة بالقصر وهو مكان مميزة به الكثير من المعالم السياحية ويمكن أخذ الصور التذكارية المختلفة.

اليوم الخامس: يمكنك زيارة مراكز الاوتلت في باريس وضواحيها ويوجد بها أرقى الماركات العالمية وتصل خصم 70% ومن هذه المراكز “لا فيلي فيلاج” ويوجد تخفيضات يومية علي اشهر واكثر الماركات العالمية شراء، أوت لت”وان ناسيون” وهو غرب مدينة باريس وهو من أشهر الاوت ليت في باريس حيث يتم تقديم الكثير من التخفيضات والخصومات المختلفة علي الماركات التجارية العالمية وبأسعار مميزة عن غيرها من المحلات الأخرى.

 

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق