السياحة الخارجية

تعرف على أهم الأنشطة من خلال شلال ساماندرا بولو

.

شلال ساماندرا بولو الذي يقع في مدينة بولو التركية أحد أشهر وأجمل الشلالات التي توجد في الدولة التركية على الإطلاق، وتصل مساحة الشلال والمنطقة التي تحيط بها حوالي 11 ألف قدم مربع، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها من خلال الشلال، كما سنتعرف على أشهر الفنادق القريبة منه.

شلال ساماندرا بولو:

شلال ساماندرا بولو
شلال ساماندرا بولو

شلال ساماندرا بولو يزوره العديد من السياح الذين يحبون مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية وقضاء أوقات ممتعة.

يمكنكم مشاهدة عدد كبير من المناظر الطبيعية إذا كنت من الأفراد الذين يفضلون الأماكن السياحية التي يتخللها المياه ومناظرها وتنوع تدفقها، فالمياه من خلال الشلال تنصب على عدد كبير من الصخور الموجودة أسفله وحوله، إلى جانب إمكانية التقاط العديد من الصور الطبيعية بجانب المناظر الخلابة.

كما أن هناك عدد كبير من الممرات التي تسمح بالوقوف لالتقاط تلك الصور والتمتع بمشاهدة هذه المناظر.

كما تنتشر حول الشلال العديد من المقاعد التي يمكنك من خلالها الجلوس للاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية أثناء تناولك وجبتك المفضلة، أو القيام بنزهة بصحبة أفراد أسرتك أو أصحابك.

إقرأ ايضاً :  السفر والسياحة فى اليونان وأهم المناطق السياحية
شلال ساماندرا بولو
شلال ساماندرا بولو

ويعتبر منطقة الشلال من أنسب الأماكن للمصورين الذين يعشقون تصوير الطبيعة الساحرة، فهناك عدد كبير من المناظر التي تناسب المصورين والتقاط عدد كبير من الصور لمناظر المياه بصحبة عدد كبير من الأشجار الخضراء والصخور.

أقرأ

السياحة في طوكيو وأفضل المناطق السياحية و الفنادق

أقرب الفنادق من شلال ساماندرا:

1- فندق آبانت بلاس:

وهو من أفضل فنادق تركيا، ومصنف ضمن الفنادق فئة الخمس نجوم، كما أن المسافة بينه وبين الشلال حوالي تسعة كيلو متر مربع فقط.

وأشهر ما يعرف به الفندق هو تقديمه لوجبة الإفطار مع الاستمتاع بعدد كبير من الإطلالات الطبيعية، وذلك بناءً لما جاء من تقييمات الزوار العرب.

2- فندق بيوك أبانت:

يعتبر من أشهر الفنادق التي توجد في مدينة بولو، وهو كذلك من الفنادق الخمس نجوم، ويبعد عن الشلال مسافة عشرة كيلو متر.

كما أن تقييمات الزوار العرب للفندق من حيث تناول الطعام أو موقعه وإطلالاته الخلابة على عدد كبير من المناظر الطبيعية جاءت كلها إيجابية.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق