السياحة الخارجية

السياحة في بروناي وأهم الأماكن السياحية بها

السياحة في بروناي تعتبر بروناي من أكثر الأماكن السياحية تميزا، وهي تحتوي علي العديد من المعالم السياحية الخلابة والطبيعية التي تتميز بالجمال ويأتي إليها الكثير من السياح من كل مكان بالعالم فهي تلفت الأنظار بسبب الطبيعة الساحرة هناك، وهناك سوف تجد الكثير من المغامرات المختلفة والسياحة المختلفة والعديد من الآثار والمواقع الاسلامية.

السياحة في بروناي

السياحة في بروناي

مسجد السلطان عمر علي صفي الدين: يعتبر هذا المسجد من أهم المعالم السياحية التي توجد في بروناي وهو من المعالم الرئيسية في البلد ويوجد له إطلالة جذابة.

البناء الملكي: يمكنك أن ترى هناك كل ما هو فخم من الزي الكامل للسلطان بروناي والتاج والعربة الخاصة به ويوجد الكثير من الكنوز ويمكنك أن تلتقط الكثير من الصور هناك في المدخل فقط.

كامبونج آير: هي القرية المائية في بروناي وهي من أكبر القرى في العالم ويطلق عليها فينيسيا الشرق فيوجد هناك الكثير من وسائل المواصلات المختلفة التي تتمتع بها أثناء زيارتها ويأتي إليها السياح من كل مكان بالعالم فهي تجذب عين من ينظر إليه.

متحف بروناي: يشمل هذا المتحف الكثير من المدافع والمعارض المختلفة والخناجر والكنوز المكتشفة المميزة وحطام السفن القديمة فهناك أتي الكثير من السياح لمشاهدة الفن والآثار القديمة المميزة.

اقرأ ايضا السفر إلى سلطنة بروناي والأوراق المطلوبة للسفر

متحف التكنولوجيا الماليزي: يعتبر هذا المتحف من المتاحف المميزة في ماليزيا وهو يعرض تشكيلة كبيرة من طريقة كيفية صنع القوارب وصيد الأسماك والمعادن وكيفية صياغة الذهب في العصور القديمة ويأتي السياح إليها من كل مكان بالعالم.

السياحة في بروناي

استانا نور الإيمان : يعتبر قصر إقامة السلطان بروناي ويقع هذا القصر علي مترف في درب النهر والتلال في جنوب بندر سيري وهو قصر نور الإيمان الأكثر تميزا في بروناي يأتي السياح من كل مكان بالعالم لمشاهدة الآثار الإسلامية القديمة التي تخص هذا المكان، لا يعرفون الآثار التاريخية القديمة المتميزة فهو أكبر قصر سكني في العالم بأكمله، وهو مفتوح فقط للجمهور في مواسم محددة مثل موسم هاري رايا في بروناي.

الحديقة الوطنية: هي من الحدائق الطبيعية المميزة هناك وتمتلك طبيعة ساحرة مميزة وهي أول حديقة وطنية في بروناي وتتمتع بالمشاهد والمناظر الخلابة المتميزة.

Originally posted 2020-02-08 19:41:49.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق