السياحة الخارجية

الاماكن السياحية في بونشاك وأهم الفنادق

الاماكن السياحية في بونشاك وأهم الفنادق  ، يضم جبل بونشاك اندونيسيا أماكن طبيعيه رائعه ومدهشه وهي من أجمل الأماكن السياحية في اندونيسيا ويقصدها الكثير من السياح ومنهم العرب علي وجه الخصوص و تتميز بونشاك بهوائها النقي وطبيعتها الساحرة والمناظر الجذابة الهادئة، حيث يلتقط السياح الكثير من الصور في الأماكن الساحرة في بونشاك .

الاماكن السياحية في بونشاك

الاماكن السياحية في بونشاك

من أفضل الاماكن السياحية في بونشاك اندونيسيا :-

أولاً :-حديقة سفاري بونشاك : من اهم الأماكن السياحية في بونشاك اندونيسيا وتقع بالقرب من الطريق السريع الواصل بين العاصمة جاكرتا وباندونق، تحتل حديقة سفاري بونشاك مساحة كبيرة جداً وتضم عدد كبير من الحيوانات يصل 2500 حيوان من أصناف متنوعة منها نمور بنغالية والدببة القردة  والفيلة  .

ثانياً :- مزارع جونونج ماس : هي إحدى أجمل أماكن السياحية في بونشاك تضم حقول الشاي التي تتم زراعتها علي المنحدرات المناسبة بشكل جميل يبهر الأبصار، يمكنك الجلوس في هذه المزارع والاستمتاع بشرب كأس الشاي اللذيذ .

الاماكن السياحية في بونشاك

ثالثاً :- بحيرة الليدو : إحدى معالم السياحة في بونشاك، تقع بحيرة الليدو علي الطريق الواصلة إلى سوكابومي علي بعد ساعه وربع تقريباً من بونشاك اندونيسيا تحيط بها الجبال الخضراء لتشكل لوحة رائعه تجمع بين زرقة مياه البحيرة وخضرة الطبيعة المحيطة بها .

أقرأ

السياحه في اندونيسيا وأفضل الاماكن السياحية بها

رابعاً :- الشلالات السبعة : – تعد الشلالات السبعة من أجمل الأماكن السياحية في بونشاك حيث تجتذب الكثير من السياح من السياح لجمال المناظر الطبيعية التي توفرها، ولعل أكثرها زياره هو الشلال السابع الذي يقع بعيداً عن العاصمة جاكرتا بحوالي 90 دقيقة .

خامساً :- حديقة الفواكه  بونشاك :- تعد حديقة الفواكه هذه أكبر حديقة فواكه استوائية في العالم يعود تاريخ افتتاحه إلى عام 1990 حيث تحتل مساحة تقدر ب 264 هكتار وتضم آلاف الأصناف من النباتات كما تقدر عدد الأشجار فيها ب 37 ألف شجرة فاكهه من ضمنها البطيخ الأصفر والأحمر والكرز والمانجو والأناناس .

سادساً :- البحيرة الملونة :- تعد البحيرة الملونة الموجودة في جاوة الغربية من أهم الأماكن السياحية في بونشاك اندونيسيا بالقرب من مزارع الشاي الرائعة والجبال الخضراء وهي من الأماكن الهادئة التي تستقطب السياح نظراً لجمال المشاهد الطبيعية التي توفرها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق