من هنا وهناك

بالصور تعرف على أفضل جهاز قارمن ومزاياه

بالصور تعرف على أفضل جهاز قارمن ومزاياه ، من أفضل الأجهزة التي تُستخدم للملاحة هي أجهزة القارمن، فعلى الرغم أنه ظهر العديد من الأجهزة والتطبيقات التي تعمل عمل قارمن، إلا أن الجهاز ما زال محتفظًا بأهميته، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنشرح أهمية أجهزة القارمن وسنقوم بعمل بيان حول أفضل جهاز قارمن لمحبيه ومستخدميه.

أفضل جهاز قارمن:

تتنوع أجهزة قارمن ويحتار مستخدميه أي منهم يمكن أن نطلق عليه أفضل جهاز قارمن ولقد قمنا بحصر العديد من أفضل الأنواع وأكملها في أجهزة كارمن.

1- قارمن نوفي 1490:

قارمن نوفي 1490

حجم هذا الجهاز خمسة بوصة، كما أنه يتميز بنطق اللغة العربية والإنجليزيه، وتتحمل بطارية الجهاز معك حتى ثلاث ساعات متواصلة.

وقد تم تحديث الخرائط بهذا الجهاز، كما أنه يخبرك كم استهلكت من وقود للسيارة.

2- قارمن 1450:

حجم الشاشة 5 بوصة، يمكنك إضافة العديد من الخرائط التي تحتاجها، يعمل باللغة العربية، بطارية هذا الجهاز تعمل حتى أربع ساعات متواصلة.

أقرأ أيضاً

خريطة اسبانيا السياحية

3- قارمن w265:

يدعم الجهاز اللغة العربية، به جميع الخرائط، ويتمتع بخاصية أين أنا، كما يمكن استعمال البلوتوث، وبطارية الجهاز تعمل حتى أربع ساعات متواصلة.

4- قارمن نوفي 1300:

شاشة الجهاز 4.3 بوصة، ويوجد به العديد من الخرائط، كما أنه ناطق باللغة العربية، وتعمل القوائم به باللغة العربية أيضًا. ويعمل على عرض كافة التقاطعات المرورية.

5- قارمن نوفي 1310:

قارمن نوفي 1310

الجهاز يعمل حتى ثلاث ساعات متواصل، ناطق باللغة العربية، يوجد به العديد من الخرائط للعديد من الطرق.

مزايا أجهزة قارمن:

بات الكثير من الناس يستخدم جوجل ماب في تحديد السير على الطرق، ولكن لا يمكن الجوجل ماب عمل العديد من الأوامر التي يقوم بها جهاز قارمن.

فجهاز قارمن يمكنه السير في الصحاري الواسعة وكافة الطرقات في جميع دول العالم، كما أنه يمكن من خلاله تلقي الاتصالات.

ويدعم الجهاز اللغة العربية ويتلقى أوامر باللغة العربية، وأهم ميزة لمن لديهم أطفال أن الأجهزة بها كاميرات مراقبة للأطفال حتى تتأكد أنهم بأمان دائمًا.

كما أن الأجهزة بها كاميرا خلفية يمكن استعمالها على مدار الوقت، وليس هذا فقط وإنما يمتلك كافة الخرائط لكافة الطرق مما يجعله الأفضل على الإطلاق.

 

Originally posted 2023-06-26 14:06:04.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق