السياحة الخارجية

خريطة اسبانيا السياحية أهم الاماكن السياحية بها

خريطة اسبانيا السياحية ، تعد أسبانيا واحدة من أجمل الدول الأوروبية والتي تتمتع بطقس رائع ومجموعة من المعالم الطبيعية الخلابة والمتميزة للغاية، وهي غنية بالعديد من الثقافات والحضارات المتنوعة في شتى المجالات حيث تمتلك العديد من المباني الضخمة التي تعود للعصور الإسلامية وغيرها الكثير والكثير، موقع سفر السياحي يأخذكم بجولة سريعة للتعرف على خريطة اسبانيا السياحية بشكل مفصل.

خريطة اسبانيا السياحية

خريطة اسبانيا السياحية

أسبانيا هي دولة من ضمن الدول المنضمة لمنظمة الاتحاد الأوروبي وهي موجودة في الجزء الجنوبي الغربي من قارة أوروبا، تمتلك أكبر مساحدة في الدول الأوروبية بعد فرنسا ويحدها من الشمال المحيط الأطلسي وفرنسا، من الغرب البرتغال، من الجنوب مضيق جبل طارق والبحر المتوسط من الشرق.

تزيد مساحة دولة أسبانيا عن نصف مليون كيلو متر مربع وعاصمتها مدينة مدريد، تعد الدولة الأمثل لمن يرغب في التعرف على الثقافات المتنوعة ومحبي السفر والتنقل من مكان لآخر ولذا سنستعرض أبرز المدن الموجودة على خريطة أسبانيا السياحية.

السياحة في مدينة مدريد

مدريد هي عاصمة أسبانيا وواحدة من أجمل مدنها على الإطلاق حيث تحتوي على العديد من الأماكن السياحية والمعالم التاريخية والثقافية المتنوعة.

ملاهي وانر برس مدريد من أبرز معالم المدينة والتي تحتوي على الكثير من الألعاب والمعلم الترفيهية المناسبة للصغار والكبار وهي من الأماكن المميزة لقضاء وقت ممتع مع العائلة.

لا يمكنك أثناء تواجدك في مدريد أن تفوت زيارة القصر الملكي هناك حيث يملك متحف حربي مميز وحديقة رائعة ستشعر بالمتعة عند التجول به والتعرف على معالمه.

السياحة في برشلونة

خريطة اسبانيا السياحية

تعد برشلونة واحدة من المدن السياحية الرائعة الموجودة في اسبانيا والتي تحمل طابع مختلف ومميز عن غيرها من المدن كما تمتلك مجموعة من الساحات والحدائق المنتشرة بكل مكان، ساحة كاتالونيا من أجمل الأماكن الموجودة في برشلونة وهي واقعة ف مركز المدينة تماما بالإضافة إلى هذه الساحة هناك كنيسة ساغراد فاميليا المميزة والتي أدرجت من قبل على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

تمتلك برشلونة كذلك مجموعة كبيرة ومميز من الحدائق المختلفة ومن أهمها حديقة جويل، حديقة حيوان برشلونة وحديقة برشلونة النباتية.

أقرأ

السياحة في مدينة ماريبا

ماريبا من مدن أسبانيا المتميزةوالتي تمتلك طقس رائع طوال أوقات السنة كما يوجد بها مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية والحدائق المنتشرة بكل مكان بالإضافة للفنادق والمنتجعات، البلدة القديمة من أجمل وأبرز ما يميز هذه المدينة حيث أنها باقية من عصر الدولة الأندلسية وتحمل عبق التاريخ بالإضافة إلى بلازا دي لوس نارانخوس وهي من الأماكن التي تنبض بالحياة والبهجة.

السياحة في إشبيلية

خريطة اسبانيا السياحية

إشبيلية من المدن الشهيرة جدا الموجودة في أسبانيا والتي تمتلك معالم سياحية رائعة وكانت قديما عاصمة الأندلس ومن أبرز معالمها كاتدرائية إشبيلية التي تم تأسيسها في القرون الوسطى كما تحتوي على الكثير من الحدائق التي تم بنائها على طراز مميز وأنيق، أبرز ما يميز هذه المدينة مجموعة الأسوار المحيطة بها والتي تم بنائها بصورة ما منذ القدم للإمساك بمحاصرين المدينة وقت الحرب عند دخولهم في زوايا الأسوار.

السياحة في مدينة قرطبة

كانت هذه المدينة القلب النابض لدولة الأندلس قديما وهي الآن من المدن الرائعة والمتميزة في أسبانيا حيث تمتلك العديد من المعالم الرائعة التي تشعرك بالمتعة عند زيارتها، المسجد الجامع من المعالم الأثرية الشهيرة الموجودة في قرطبة وهو موجود على ضفاف نهر الوادي الكبير وقد شهد العديد من التوسعات منذ بنائه وحتى وقتنا الحاضر.

متحف كالا أورا هو أيضا من المعالم السياحية الشهيرة في قرطبة ويحتوي على العديد من المقتنيات التي تعبر عن تاريخ الحضارة الأأندلسية وتاريخ مدينة قرطبة الحافل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق