الهجرة

الهجرة إلى سانت كيتس ونيفيس 2024 ومزايا الحصول على الجنسية

الهجرة إلى سانت كيتس ونيفيس ومزايا الحصول على الجنسية ، الهجرة إلى سانت كيتس ونيفيس وهي من إحدى الجزر التابعة للهند الغربية، وهي من الدول الصغرى سواء من ناحية المساحة أو من ناحية عدد السكان، وللحصول على جواز سفر في دولة الهجرة إلى سانت كيتس ونيفيس يجب عمل بعد الإجراءات، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على الأوراق والخطوات المطلوبة للهجرة إلى هناك.

الهجرة إلى سانت كيتس ونيفيس

الهجرة إلى سانت كيتس ونيفيس

الهجرة إلى سانت كيتس ونيفيس لها قواعد محددة ومن أهمها السير على برامج الاستثمار، حيث أن الدولة حددت بعض الآليات والشروط للاستثمار حتى تستطيع الحصول على الجنسية والهجرة إلى هناك:

1- يمكن استثمار مبلغ مالي قدره 430 ألف دولار أمريكي، من خلال المشاريع الموثقة لدى حكومة سانت كيتس.

2- يجب توثيق هذا المبلغ الذي يتم استثماره من قبل الحكومة، وقد تم تحديد الرسوم الخاصة بالتسجيل إلى 22 ألف دولار أمريكي.

3- أما القيمة المالية التي يتم دفعها للحكومة كمصاريف قدرها خمسون ألف دولار أمريكي.

4- وهناك بعض الأمور التي تخص تقصي الحقائق عن المستثمرين، يتم دفع رسومها إلى الحكومة وقدر تلك الرسوم ثمانية آلاف دولار أمريكي.

يمكن بعد ذلك الحصول على جواز السفر الخاص بسانت كيتس ونيفيس، وفي حال رغب المواطن سحب استثماراته من الدولة يجب أن تمر خمس سنوات كاملة.

بعد مضي الخمس سنوات يحق للمواطن الحصول على قيمة استثماراته مع احتفاظه بالجنسية، وليس المواطن فقط، ولكن في حال حصول أفراد أسرته على الجنسية يتم احتفاظهم بها أيضًا.

أقرأ أيضاً

طريقة الحصول جواز سفر سانت كيتس ونيفيس الذي يسمح لك بدخول 130 دولة

مزايا الحصول على جواز سفر سانت كيتس ونيفيس:

يمتلك جواز السفر الخاص بدولة سانت كيتس ونيفيس العديد من المزايا، فعقب حصولك عليه يحق لك دخول أكثر من 140 دولة دون الحاجة إلى الحصول على تأشيرة مسبقة.

أو على الأقل يتم الحصول على التأشيرة عقب الوصول إلى مطار الدولة التي تنوي السفر إليها.

وهناك ميزة أخرى في حال تم الحصول على الجنسية الخاصة بدولة سانت كيتس ونيفيس وهي احتفاظك بجنسيتك الأصلية، فهناك القانون يسمح بحمل الجنسيتين، الجنسية الأم وجنسية الدولة نفسها.

اسهل طرق الهجرة الى نيوزلندا والشروط المتعلقة بها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق