السياحة الخارجية

السياحة في ساسكاتون الكندية وأشهر المناطق السياحية

السياحة في ساسكاتون الكندية ، تعد مدينة ساسكاتون من أهم المدن الموجودة في كندا وقد تم إنشائها عام 1882م على يد جون لينك وقد حصلت على شهرتها من امتلاكها أول خط سكة حديدية وكان ذلك عام 1908م، تمتلك ساسكاتون إطلالة رائعة على ضفاف النيل والعديد من المناظر الطبيعية والمعالم السياحية الخلابة، موقع سفر السياحي يأخذكم بجولة سريعة للتعرف على السياحة في ساسكاتون الكندية وأبرز معالمها.

السياحة في ساسكاتون الكندية

السياحة في ساسكاتون الكندية

تتمتع ساسكاتون بجو بارد جداً في فصل الشتاء فتصل درجات الحرارة في ذلك الوقت تحت الصفر بدرجات أما عن الصيف فهو معتدل قليلاً ومناسب بشكل أكبر للتنزه وقضاء وقت ممتع وبالتالي إن كنت ترغب في قضاء وقت أفضل سيكون فصل الصيف هو الوقت الأنسب لزيارة هذه المدينة.

أفضل الأماكن السياحية في مدينة ساسكاتون الكندية

حديقة وانسكووين التراثية

تعد حديقة وانسكووين واحدة من أجمل وأهم المعالم التراثية والسياحية الموجودة في ساسكاتون حيث تقدم لزوراها معلومات شيقة ووافية عن الشعوب الأصلية التي عاصرت المدينة وعاشت فيها، كما تحتوي على العديد من المعالم الأثرية الرائعة التي تعود لآلاف السنين لذا فإنه من الممتع أن تقوم بأخذ جولة سياحية هناك والتعرف عليها.

أقرأ

سوق المزارعين

السياحة في ساسكاتون الكندية

يعد سوق المزارعين من الأماكن السياحية الهامة الموجودة في كندا بشكل عام وفي ساسكاتون بشكل خاص حيث يقوم السوق ببيع جميع المنتجات الزراعية الطازجة، تستطيع شراء كل ما تحتاجه من أغراض للمنزل من هذا السوق، يحتوي السوق كذلك على العديد من المنسوجات اليدوية التي يمكنك اقتناؤها وتقديمها كهدايا تذكارية ويقدم السوق كذلك مجموعة رائعة ومتنوعة من أشهى المأكولات التي يطهوها أمهر الطباخين، جدير بالذكر أن هذا السوق يعمل أيام السبت، الأحد والأربعاء.

المتحف الأوكراني

يعد هذا المتحف من أبرز المعالم السياحية الموجودة في مدينة ساسكاتون وهو تعبير عن مجهودات عائلات أوكرانيا التي عاشت في المدينة، يمتلك المتحف مجموعة رائعة من المقتنيات الأثرية والمصنوعات الحرفية من خشب وسيراميك وأقمشة بالإضافة للعديد من القطع الرائعة التي تبرعت بها العديد من الأسر الأوكرانية.

منتزه مزرعة الغابات

يعد هذا المنتزه من الأماكن المتميزة داخل ساسكاتون الكندية وهو عبارة عن حديقة حيوان تحتوي على أكثر من 90 نوع من الحيوانات المختلفة ما بين الطيور والقرود والباندا الحمراء، تستطيع الاستمتاع بأشكال وألوان الحيوانات المتنوعة التي تملأ المكان كما يهتم المكان بالحياة البحرية فنجد به مجموعة من الأسماك الاستوائية الرائعة كما يقدم المنتزه لزواره العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل ركوب الدراجات الهوائية والاستمتاع بها مع تناول الطعام والمشروبات من أحد المطاعم المجاورة.

أقرأ

معرض مندل للفنون

السياحة في ساسكاتون الكندية

يعد هذا المعرض مكان متميز وهو الوجهة الأمثل لمحبي الفنون والمتعة الفنية حيث تم افتتاح هذا المعرض الرائع عام 1960م تستطيع أثناء زيارتك للمتحف من مشاهدة العديد من الأعمال الفنية التي تزيد عن 7500 عمل، يقوم المعرض بإقامة العديد من المعارض المؤقتة، يتمتع المعرض بموقع متميز حيث أنه قريب من العديد من الحدائق التي تنتج الفاكهة الموسمية باستمرار.

حديقة الصداقة

تعد حديقة الصداقة الموجودة في وادي ميناسين من أهم المعالم السياحية الموجودة في ساسكاتون الكندية وهي من الأماكن الشعبية المهمة عند العديد من سكان المدينة المحليين، تقدم الحديقة العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة بداية من التجول والاستمتاع بمعالم الطبيعة الرائعة.

ركوب قارب والتجديف من أبرز النشاطات الترفيهية في الحديقة أو التزلج على الجليد وكذلك يمكنك ركوب الدراجات النارية والتجول بالمدينة مع التقاط الصور التذكارية المتنوعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق