منح دراسية

مصاريف جامعة الجيزة الجديدة 2024-2025 والكليات الموجودة بها

مصاريف جامعة الجيزة الجديدة 2024 ، حيث أنها من الجامعات التي تم إنشائها مؤخرًا، وعلى الرغم من ذلك استطاعت في وقت بسيط أن تجعل الكثير من الطلاب ينتسبون إليها، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مصاريف الكليات في الجامعة، بالإضافة إلى عنوان الوصول إليها وطرق التواصل مع الجامعة.

مصاريف جامعة الجيزة الجديدة 2024

قد يرغب الطالب بأن ينتسب لكلية ما، ولكن لا يستطيع أن يحصل على الدرجات التي تؤهله إلى الانتساب إلى تلك الكلية، وبالتالي يلجأ في الكثير من الأحيان إلى الالتحاق بالكليات الخاصة، وعلى رأس الجامعات جامعة الجيزة الجديدة، والتي يمكن التواصل معها من خلال الطرق التالية:

  • التواصل من خلال الخط الساخن: 16623.
  • التواصل من خلال البريد الإلكتروني: www.ngu.edu.eg.
  • التواصل من خلال زيارة الجامعة: الكيلو 22 القاهرة، طريق الإسكندرية.

أما فيما يخص الأوراق المطلوبة للالتحاق بكليات الجامعة فينبغي على الطالب أن يوفر صورة من شهادة الثانوية العامة، وسيكون بها بيان شامل للدرجات التي حصل عليها الطالب في جميع المواد الدراسية، وسيكون موضح بها أيضًا الشعبة التي ينتسب لها الطالب سواء كان في الشعبة الأدبية أو الشعبة العلمية.

كما أنه ينبغي على الطالب أن يقوم بتوفير ست صور شخصية حديثة، وصورة من شهادة الميلاد، وأصل شهادة الميلاد، مع ضرورة توفير صورة من بطاقة الرقم القومي، على أن تكون سارية.

اقرأ

مصاريف جامعة مصر الدولية 2024 والأوراق المطلوبة

مصاريف كليات جامعة الجيزة الجديدة 2024

مصاريف كليات جامعة الجيزة الجديدة 2021
مصاريف كليات جامعة الجيزة الجديدة
مصاريف كليات جامعة الجيزة الجديدة 2021
مصاريف كليات جامعة الجيزة الجديدة

وفي جامعة الجيزة هناك بعض الكليات المتميزة وعلى رأس الكليات الموجودة في الجامعة هي كلية الطب البشري، والتي يمكن الانضمام إليها بعد سداد رسوم الدخول وقيمتها: 110 ألف جنيه مصري.

بينما رسوم الدخول إلى كلية طب الأسنان وهي أحد كليات الجامعة أيضًا يصل إلى: 105 ألف جنيه مصري.

ومتوفر بالجامعة فرصة للانضمام بكلية الصيدلية، ولكن يتم دفع رسوم قيمتها: 95 ألف جنيه مصري.

ويمكن التواصل مع الجامعة لمعرفة مدى إمكانية دفع رسوم الدخول على أقساط، أو الدفع مرة واحدة في بداية الانضمام إلى الجامعة، وذلك من خلال طرق التواصل التي وفرناها لكم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق