الرئيسية / السفر / السفر التطوعي 2019 وحلم الوصول إلى أوروبا

السفر التطوعي 2019 وحلم الوصول إلى أوروبا

السفر التطوعي 2019 وحلم الوصول إلى أوروبا هو أحد أهم أنواع السفر التي يسعي إليها بعض الشباب ولكن لا يعرفه وقد لا يكون سمع عنه البعض الأخر من الشباب، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على السفر التطوعي وكيفية الوصول إليه وأسبابه، وكذلك مواعيد التقديم به حتى يتسنى لجميع الشباب التعرف على الطريقة والوصول إلى الحلم الخاص بهم.

السفر التطوعي 2019 وحلم الوصول إلى أوروبا

السفر التطوعي 2019 وحلم الوصول إلى أوروبا
السفر التطوعي 2019 وحلم الوصول إلى أوروبا

السفر التطوعي 2019 وحلم الوصول إلى أوروبا وهي فيزا تقدم للشباب عن طريق بعض المنظمات الدولية والتي تقوم باستقبال هؤلاء الشباب وتقوم بالتنسيق معهم وتسهيل مهمة سفرهم وإقامتهم بل وأيضًا توفر لهم المأكل والمشرب بالإضافة إلى قيامهم ببعض الأنشطة.

كما أن هناك بعض المشاركات التي تتم بين المتطوعين وفريق المنظمة الدولية، وتكون هذه المشاركات كالتعاون في الفرق التعليمية وتعليم شيء جديد، والاشتراك في اقتراح أعمال هامة جديدة للعمل بها داخل المجموعة، ويكون لدي المتطوع بعض أوقات الفراغ والتي يمكن إثناءها تطوعه للعمل المنزلي أو أداء بعض الحرف الفنية الخاصة بمهاراته.

اقرأ ايضا

طريقة استخراج تصريح السفر والأوراق المطلوبة

الشروط الواجب توافرها

هناك عدة شروط ينبغي على الشاب المتطوع لهذه المهمة أن تكون متوفرة لديه ومن أهم هذه الشروط أن يتحدث الشاب اللغة الإنجليزية بطلاقة، وأن يكون المتطوع لديه حيوية ونشاط وغير متكاسل، وأن يكون المتطوع اجتماعي وهذا يساعده في إقامة العديد من الصداقات في البلد المستضيف، كذلك إلمامه ببعض الأنشطة الرياضية والاجتماعية.

ويتم تحمل الجمعية المنظمة لهذه الحملة كافة النفقات المتعلقة بالسفر والإقامة والأكل والشرب، هذا بالإضافة إلى صرف مبلغ شهري كمصروف للمتطوع ويكون هذا المبلغ تحت تحكمه الخاص ولمستلزماته الشخصية.

ويتم التقديم لهذه الفرص عن طريق استمارة يتم تحميلها من الموقع المعلن، ومن ثم يتم ملئها بالبيانات المطلوبة، وأرفاق السيرة الذاتية وكذلك بعض البيانات الخاصة بالمتطوع، وفي حالة القبول من الجهة الأخرى يتم عمل مقابلة شخصية مع المتطوع وتكون من خلال برامج التواصل الاجتماعي على الأنترنت.

وبعد انتهاء فترة البرنامج يتم عمل بعض الأنشطة الخاصة بالمتطوع لنشر ثقافة ولغة ومهارات بلده.

 

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

كيفية الوصول الى ايسلندا

كيفية الوصول الى ايسلندا عن طريق الزواج

كيفية الوصول الى ايسلندا فإن الهجرة إلى دولة ايسلندا أصبحت من الأمور الشائعة بالفترة الأخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.