مطاعم وملاهي ومتنزهات

الرحلات النيلية في مصر وأهم البواخر النيلية

الرحلات النيلية من أكثر الأنشطة الترفيهية رواجًا في العديد من المحافظات المتواجدة على ضفاف النيل ومن أشهر هذه المحافظات القاهرة الكبرى والأقصر وأسوان وهم أيضًا من أكثر المحافظات استقبالا للسياح على مدار العام، فتلك المحافظات تحتوي على العديد من الأماكن السياحية التي تجذب السياح إلى جانب وجودها على ضفاف نهر النيل، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الرحلات التي تنظمها بعض البواخر في هذه المحافظات ومدتها والخدمات المقدمة فيها.

الرحلات النيلية

الرحلات النيلية
الرحلات النيلية

الرحلات النيلية حيث يقبل الكثير من المصريين والسياح المصريين على التمتع بالرحلات النيلية لما لها من عظيم الأثر على الراحة النفسية للفرد، حيث أنها تضفي جوًا من الهدوء والاسترخاء بجانب تقديم بعد المراكب النيلية للوجبات المختلفة.

وتقدم بعض البواخر والمراكب الموجودة في القاهرة والمحافظات الأخرى العديد من العروض على سطح المراكب الخاصة بها، بالإضافة إلى وجود بعض المراكب العائمة والتي تحتوي على أفخم وأكبر المطاعم على متنها، إلى جانب وجود بعض الفنادق العائمة أيضًا.

اقرأ ايضا

أسعار البواخر النيلية المتحركة وكيفية الحجز والأسعار

أهم البواخر النيلية في القاهرة

الباخرة نايل سوبريم تعد من أفخم البواخر المتحركة والموجودة بالقاهرة وحائزة على خمسة نجوم كتقييم ممتاز للباخرة بوجه عام، وتبدأ الباخرة أولي رحلاتها في تمام الساعة الثالثة عصرًا يوميًا وتكون لمدة ثلاثة ساعات ويكون الغداء على متنها بوفيه مفتوح.

إقرأ ايضاً :  التسوق في إسطنبول l بالصور تعرف علي أرخص أماكن تسوق في إسطنبول .. للتجار والسياح والأتراك

بالإضافة إلى وجود بعض البرامج والعروض التي تتم خلال الرحلة مثل التخت الغربي والشرقي والتنورة الشهيرة، والحفلات الاستعراضية الأخرى.

الباخرة أندريا ممفيس المعادي وهي من البواخر المميزة في القاهرة حيث أنها تقع في مكان راقي بالقاهرة وتضم عدد كبير من الأماكن المخصصة لاستقبال الزوار وتقدم العديد من العروض الفنية والاستعراضية.

بالإضافة إلى عرض الرقص الشرقي وهي من أرقي البواخر المتحركة وتبدأ أولي رحلاتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً ويكون العشاء على متنها بنظام أوبن بوفيه.

أهم البواخر بالمحافظات الأخرى

إلى جانب البواخر المتعددة على ضفاف النيل بالقاهرة يوجد الكثير من البواخر والمراكب النيلية بل والفنادق العائمة الموجودة على ضفاف النيل في بعض محافظات مصر من أهمها محافظتي الأقصر وأسوان ومن أهم المراكب بهما باخرة صن تايمز نايل كروز، وباخرة سولاريس 2 نايل كروز.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق