السياحة الخارجية

اجمل مدن المانيا الريفيه

.

اجمل مدن المانيا الريفيه ، الريف في ألمانيا من الأماكن التي تمتلك طبيعة ساحرة وخلابة جدا وتمكنك من قضاء أروع الأوقات في أجواء هادئة، كلاسيكية وراقية، الريف الألماني من أروع الأماكن الريفية والقروية في قارة أوروبا حيث يمتلك الريف مجموعة من التضاريس والمعالم الرائعة التي تجعل منه مكان مميز ورائع لقضاء أمتع الأوقات، موقع سفر السياحي يعركم على اجمل مدن المانيا الريفيه.

اجمل مدن المانيا الريفيه

روديشيم ام راين

اجمل مدن المانيا الريفيه

هذه البلدة الرائعة من المعالم الريفية الجميلة الموجودة ي الجزء الجنوبي من وادي اراين الموجود في رينغو ويمكنك التجول داخل هذه البلدة من خلال السير عى الأقدام أو من خلال ركوب التلفريك الذي يتيح لك مشاهدة أجمل وأروع المناظر الموجودة في البلدة، يمكنك الوصول لهذه البلدة إما من خلال ركوب القطار الذي يتمتع بأسعاره المنخفضة أو من خلال ركوب القارب في نهر الراين بتكلفة 2 يورو فقط.

قلعة بوسينبرغ من أهم المعالم السياحية الموجودة في البلدة والتي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها الساحر وهو من أطول المباني الموجودة بابلدة حيث يبلغ ارتفاع البرج الروماني المصمم على أحدث طراز معماري فني 38 متر ويبلغ سمك الجدران الخاصة بالقلعة 3 متر ويعود تاريخ إنشاء هذه القلعة الرائعة إلى القرن التاسع عشر من الميلاد.

إقرأ ايضاً :  أهم الأنشطة في مرتفعات السلطان مراد والفنادق القريبة منها

شارع دروسل غاس من أجمل معالم البلدة التي يمكنك التجول به والتعرف على معالمه وهو من المعالم الهامة الذي يزوره ملايين السياح سنويا، يبلغ طول الشارع 144 متر وعرضه 3 متر ويحتوي على مجموعة كبيرة من المنازل المصممة بتصميم معماري متميز ورائع جدا ومجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي يمكنك  اقتناء أجمل الأمور منها وشراء الكثير من الهدايا التذكارية الرائعة من هناك.

مدينة شوانغو وفوسن

شوانغو وفوسن هما عبارة عن مدينتين ملتصقتين ولا يفصل بينهما سوى بحيري الب سي ويحيط بهما جبال الألب المرتفعة من كل جانب وهما من المدن المتميزة جدا الموجودة في ألمانيا وتستطيع الوصول لهاتين المدينتين من مدينة ميونيخ خال ساعتين فقط، تتواجد المدينتين على الحدود مع دولة النمسا مما يسهل دخو السياح من النمسا لألمانيا.

بحيرة فايسن سى من المعالم السياحية الرائعة القريبة من فوسن وتسمى البحيرة البيضاء من الأماكن الجميلة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمال الطبيعة فيها والجلوس على الكراسي الموجودة هناك للاستمتاع بجمالها.

أحد المعالم السياحية الرائعة التي يمكنك زيارتها بالمكان قصر نيوشفان شتاين الموجود في بافاريا وهو قصر ملكي رائع تم تأسيسه عام 1860 م في مكان رائع وملفت للنظر حيث يتواجد فوق هضبة جبلية جميلة جدا، ستحظى بجولة ممتازة جدا داخل القصر تمكنك من التعرف على معالمه الجميلة والاستمتاع بالأثاث والديكور الرائع ويتسع القصر لزيارة أكثر من 10 آلاف سائح سنويا.

إقرأ ايضاً :  رحلة الي الغابة السوداء أجمل المناطق السياحية في أوروبا

تيجرنسي

اجمل مدن المانيا الريفيه

هذه البلدة من أجمل المناطق الريفية السياحية في ألمانيا وهي موجودة في منطقة بافاريا العليا التي تتبع ولاية بافاريا ومساحتها تبلغ 22 كم ويسكنها حوالي 4 آلاف شخص، أكثر ما يميز المنطقة المنتجعات الصحية التي تتواجد بها المياه الساخنة والتي تمكنك من تجربة أمر ممتع جدا.

أقرأ

أفضل المعالم السياحية في بوردو الفرنسية ..تعرف عليها

بحيرة تيجرنسي

بحيرة تيجرنسي من المعالم الريفية في ألمانيا وبالتحديد جنوب ولاية بافاريا الجميلة ويتم تغذية هذه البحيرة من خلال مجموعة من الأنهار الرائعة جدا ويمكنك الاستمتاع بجمال البحيرة من خلال أخذ جولة رائعة فوق معالمها بالتلفريك والاستمتاع بمختلف المعالم الطبيعية الموجودة بالمكان.

حديقة الديناصورات

اجمل مدن المانيا الريفيه

تتواجد حديقة الديناصورات قريبا من بلدة هانوفر الجميلة وهي من الأماكن السياحية الرائعة بالريف الألماني والتي تساهم في تعريفك على الكثير من المعلومات حول الحيوانات التي انقرضت ولاسيما الديناصور حيث تحتوي الحديقة على آثار لبعض الديناصورات التي ماتت وانقرضت منذ القدم، كما يوجد داخل الحديقة متحف تعليمي يساهم في تعليم الأطفال ومحل لبيع الهدايا الجميلة التي يمكنك اقتناؤها من هناك.

إقرأ ايضاً :  السياحة في النمسا .. تعرف على أهم الأماكن السياحية ودليلك الكامل للسياحة في النمسا

مجموعة نصائح يجب معرفتها قبل السفر إلى ألمانيا

  • عند السفر إلى ألمانيا في الفترة ما بين شهر أكتوبر وشهر أبريل فعليك الانتباه للملابس التي سوف ترتديها يجب أن تكون ملابس ثقيلة تساعدك على الدفء والحماية من أجواء الشتاء القارصة هناك.
  • أثناء السير في الشوارع في ألمانيا يجب أن تحمل النقود معك بشكل أساسي وهو أمر أهم من البطاقات المصرفية كما يجب أن تقوم بحمل الهوية الخاصة بك وجواز السفر لتجنب حدوث أي مشاكل معك، كما أنه خلال المشي في الشوارع يجب أن تقوم بالمشي على الرصيف بعيدا عن ممرات الدراجات الهوائية والمخصصة لذلك.
  • ألمانيا تمتلك مجموعة رائعة من الشوارع المرصوفة الجميلة وبالتالي فهو شعب نشيط ورائه سيشجعك ذلك على ارتداء حذاء قوي ومناسب والانطلاق في جولتك الرائعة دون الحاجة لوسائل المواصلات.
  • عليك أن تجيد اللة الإنجليزية حتى تتمكن من التفاهم والحديث مع الأشخاص هناك لأنه بالرغم من اللغة الرسمية لهم هي الألمانية إلا أن كثير منهم يتحدثون اللغة الإنجليزية.
  • لا تتعام مع الألمان بودية كبيرة فهم يفضلون التعامل الرسمي بشك كبير وا يحبون التعدى على خصوصياتهم أو التدخ بجياتهم الشخصية.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق