السياحة الخارجية

ديزني لاند باريس 2024… أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في الحديقة الفرنسية

مع بداية دخول فصل الصيف، وانطلاقة العطلات والإجازات الصيفية في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، تبدأ رحلة التفكير، والبحث عن افضل الاماكن السياحية، او ما هي افضل الدول التي يمكن الذهاب اليها و قضاء الإجازة بها، لأصحاب الميزانيات الخاصة و محدودي الدخل وغيرهم من الناس، الذين يبحثون عن الوجهات السياحية الافضل والاحسن لقضاء بعض الوقت بها، بعد مجهود شاق طوال العام من بين الدراسة والعمل، حيث هناك من يحب الاستجمام في أحد المناطق الساحلية، بين الشواطئ والرمال الذهبية، وهناك قوم اخرون يحبون استكشاف المعالم السياحية الحديثة، ومنها ديزني لاند باريس في فرنسا، ومتحف اللوفر أبوظبي، ومنهم من يحب سياحة التسوق، ومن أشهر وجهتها، تركيا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة، لذا إذا كان عليك الاختيار يجب عليك التفكير قليلا عند اختيار المدينة التي تود الذهاب لها، لقضاء عطلة مع الاهل او الاصدقاء او العائلة.

ديزني لاند باريس شتاء 2018 - مدونة القدم -

ديزني لاند باريس

ديزني لاند باريس تلك المدينة الساحرة المعروفة قديماً باسم يورو ديزني لاند ريزورت باريس، ولأنها من أجل الأماكن حول العالم يزورها الملايين خلال العام الواحد، فهي تقدم عالم ديزني لاند الذي قدم في السينما، ولكن باستخدام المؤثرات الصوتية والديكورات الرائعة والألعاب المثيرة، وبذلك لا تقتصر على كونها مدينة ملاهي بل تهتم بعرض فكرة معينة وهي ديزني لاند.

Photograph Of Disneyland

ماذا تتكون ديزني لاند باريس

لمن يريد أن يزور ديزني لاند نوضح مكونات هذا المكان بالتفصيل، والذي يتكون من:-

  • حديقة ديزني لاند

هي الجزء الأكثر شهرة في ديزني لاند باريس، لأنها توجد على صفحات التواصل الاجتماعي ويراها العديد في مخيلته قبل الذهاب إليها، وعندما يسعدون برؤيتها ينبهرون ويسجلون أحلى اللحظات بالكاميرا.

  • حديقة والت ديزني

هي الجزء المشوق والمبهر لعرض الأفلام الشهيرة والت ديزني، ولكن من خلال الألعاب الممتعة للصغير والكبير، حيث يرتدي بعض العاملين بالمكان ملابس شخصيات والت ديزني، وهي الجزء الأكثر قرباً قلوب الزائرين، فنجد عدد الزوار في عام 2018 يصل لنحو 15 مليون زائر، وتعد الحديقة المكان الأكثر زيارة على مستوى القارة الأوروبية.

Low-Angle Photo of Flo's V8 Cafe Signage

أفضل وقت لزيارة ديزني لاند باريس

من أجل الاستمتاع بالزيارة نوضح لك عزيزي القارئ أفضل وقت لزيارة ديزني لاند باريس، ومن الهام جداً الابتعاد عن يومي السبت والأحد لأنهم عطلة نهاية الأسبوع، كما ننصح بالابتعاد عن أجازات فصل الربيع وبالتحديد الفترة من 28:13 إبريل، وذلك للازدحام الشديد.

  • الفترة من يناير إلى مارس

تتميز تلك الفترة برخص التذاكر وعدد الزوار الأقل، والأهم من ذلك تغطية المكان بالثلوج، ولكن عليك الابتعاد عن الفترة من 15 فبراير: الأول من مارس لأنها عطلة مدارس رسمية.

  • الفترة من أبريل إلى يونيو

يزدحم المكان في هذه الفترة لأنها عطلة الربيع، ولا يحبذ الزيارة فيها.

  • الفترة من يوليو إلى أغسطس

تتميز بالجو الصيفي والإجازة، فتكون ديزني لاند باريس مزدحمة بعض الشيء، وتتعدد جنسيات الزوار فنراهم من العرب وأمريكا واليابان والصين وأوربا، وتكون تذاكر الدخول أغلى من المعدل الطبيعي، وكذلك أسعار الفنادق كما سنجد أن مدة انتظار اللعبة في تلك الفترة يتراوح ما بين الساعة والساعتين، وذلك طوال الفترة وخاصة شهر أغسطس.

  • الفترة من أول سبتمبر إلى 23 سبتمبر

وتلك الفترة تتميز بعيد القديسين الهالويين، لذلك يزدحم المكان لرؤية الديكورات المناسبة لأعياد الكريسماس، ولكن في نفس تتميز بعدم الازدحام.

  • الفترة من 24 ديسمبر وإلى الأول من يناير

الفترة الأكثر ازدحاماً على الإطلاق، ويرجع هذا إلى الزينة والديكورات المميزة احتفالاً بالكريسماس.

تمثال ديزني ميكي ماوس

أخبار قد تهمك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق