حجز فنادق

فندق فالكون هيلز شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

فندق فالكون هيلز شرم الشيخ المصنف من الفنادق الثلاثة نجوم بل وإنه من أفضل فنادق شرم الشيخ، ويتميز بقربه من هضبة أم السيد وعدد كبير من أشهر المعالم السياحية في المدينة إلى جانب أنه لا يفصل بينه وبين السوق القديم سوى دقائق قليلة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم المميزات الخاصة بالفندق وكيفية الحجز والأسعار.

فندق فالكون هيلز شرم الشيخ:

فندق فالكون هيلز شرم الشيخ

فندق فالكون هيلز شرم الشيخ المتعدد الغرف، حيث أن به الكثير من الغرف المميزة والتي تحتوي على عدد كبير من الخدمات، فداخل كل غرفة ستجد أن هناك إطلالة مختلفة، فإما إطلالة على الحديقة أو إطلالة على المسبح.

ومن أهم الغرف الموجودة هي الغرف العائلية التي تسع حتى أربعة أفراد أي أنها تسع أسرة كاملة، كما أن الفندق يقدم للزوار سهولة التحرك عبر توفير وسائل مواصلات من الفندق إلى المطار، وقد تم توفير شاطئ خاص بالفندق للاستمتاع بممارسة السباحة وركوب الأمواج.

كما أنه قد تم توفير كافة اللوازم الخاصة بممارسة الغوص لمشاهدة الشعب المرجانية وأنواع الأسماك الموجودة في شواطئ البحر الأحمر.

ويمكنك الحصول على مشروبك المفضل من خلال البار الخاص بالفندق أو البار الخاص بالمسابح الموجودة في الفندق، إلى جانب إمكانية تناول العديد من المأكولات العالمية والمحلية.

أنواع الغرف:

فندق فالكون هيلز شرم الشيخ

الغرفة الاقتصادية التي تطل على حديقة الفندق ومساحة 25 متر مربع، وبها سرير كبير الحجم، والغرفة القياسية التوأم التي تطل على مسبح الفندق أو حديقة الفندقة ومساحة 25 متر مربع وبها سرير كبير الحجم، والغرفة الثلاثية التي تطل على الحديقة أيضًا أو على المسبح بمساحة 25 متر مربع، ويوجد بها سريرين مفردين وسرير ذو طابقين، كما أن هناك غرفة متصلة بأخرى بمساحة 48 متر مربع، بها أربعة أسرة.

أقرأ

معلومات عن فندق كنابش شرم الشيخ أسعاره والغرف المتاحة والحجز

أسعار الغرف والحجز:

يعتبر الفندق من أرخص الفنادق في مدينة شرم الشيخ حيث أن الأسعار في الليلة الواحدة تبدأ من 17 دولار أمريكي لفردين في الغرفة الاقتصادية، والفرد الواحد 12 دولار أمريكي فقط، أما الغرفة الاقتصادية فتبدأ أسعارها من 23 دولار أمريكي، والغرفتين المتصلتين تبدأ الأسعار بهما من 46 دولار أمريكي.

للحجز والتعرف على المزيد اضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق