السياحة الخارجية

أنشطة ترفيهية في آيس لاند جدة أوقات وأسعار الدخول والفنادق القريبة

.

لقد أصبح آيس لاند جدة هو الواجهة الأساسية والمفضلة عند الكثير من الأطفال الذين يزورون مدينة جدة أو حتى المقيمين داخلها، فالمكان أكثر من رائع، بحيث أنه استطاع منذ أن تم إنشائه أن يستقطب عدد كبير من العائلات، وهناك العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن أن تُقام في الملاهي، واليوم عبر موقعنا موقع سفر سنتعرف معًا على تلك الأنشطة بالتفصيل.

آيس لاند جدة

  • هناك الكثير من الألعاب الترفيهية المتنوعة الموجودة داخل الملاهي، بحيث يستطيع الأطفال الاستمتاع بها، بل والكبار أيضًا، حيث أن الملاهي تحتوي على مجموعة من الألعاب التي تناسب جميع الأعمار.
  • بالإضافة إلى أنه يوجد مجموعة من المطاعم التي تقدم ألذ المأكولات المختلفة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مراكز التسوق، بحيث تسمح لك بالتنزه والتسوق في آن واحد.
  • تستطيع ممارسة رياضتك المفضلة، فتستطيع الحصول على وقت ممتع وترفيهي أيضًا في صالة البولينج، والاستمتاع بالتزحلق على الجليد، كما أنك تستطيع من خلال الملاهي الاستمتاع بمجموعة من ألعاب الفيديو الشيقة.
  • أما عن كرة القدم فقد تم توفير ملعبًا على مساحة كبيرة كي تستمتع بممارسة تلك الرياضة مع أصدقائك، والاستمتاع بالمنافسة الطيبة بينكم، فلا تنسى أن تقوم بالحصول على صور تذكارية في كل مكان تزوره داخل المكان، حتى تستطيع تذكر تلك اللحظات التي شعرت فيها بالسعادة.
إقرأ ايضاً :  السياحة في الدومينيكان وأهم الأماكن السياحيه

اقرأ

افضل منتزهات جدة ومدن الملاهي المتميزة فيها

أوقات عمل آيس لاند جدة

يمكن زيارة الملاهي من السبت إلى الخميس من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة الرابعة صباحًا، بينما يوم الجمعة تستطيع الزيارة بدءً من الساعة الرابعة والنصف مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

كما أن هناك رسوم لدخول الأفراد في الملاهي، وتبلغ رسوم الدخول للفرد الواحد 55 ريال سعودي، ولكن قد تختلف الأسعار بين الحين والآخر.

أهم الفنادق القريبة من ايس لاند جدة

  • شقق سيتادينس السلامة جدة: مجموعة شقق فندقية فخمة في جدة قريبة من الملاهي لا تبعد عنها إلا حوالي 200 متر مربع فقط.
  • فندق راديسون بلو: من الفنادق الخمس نجوم، لا يبعد عن الملاهي إلا حوالي 600 متر مربع.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق