حجز فنادق

تقرير عن فندق الميدان دبي أسعاره وكيفية الحجز

فندق الميدان دبي واحد من أجمل الفنادق الخمس نجوم في دبي، حيث أن الفندق يقدم الخدمات التي تفيد الزوار وتعمل على راحتهم وتوفير سبل الاستجمام لهم، كما أن الفندق يقدم عدد كبير من التسهيلات أثناء إتمام عملية الحجز، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مميزات الفندق كما سنتعرف على مساحة الغرف والأجنحة المميزة بالفندق.

فندق الميدان دبي:

فندق الميدان دبي
فندق الميدان دبي

فندق الميدان دبي يقع بالقرب من مطار دبي الدولي، كما أنه يقع بالقرب من برج خليفة، والفندق يتميز بجمعه بين الفخامة والعراقة، فهناك بعض الديكورات القديمة والتي يرجع أصلها إلى أزمن عدة، إلى جانب بعض الديكورات الحديثة والعصرية، فلذلك هو يرضي كافة الأذواق.

كما أن الفندق يقدم للزوار عدد من المسابح، بالإضافة إلى توفير أكاديمية كبيرة للتنس، إلى جانب ملعب الجولف، كما أن هناك ميدان كامل للخيل وعمل سباقات للخيول العربية الأصيلة.

ويوفر الفندق للضيوف استخدام الإنترنت مجاني مع توفير سرعات عالية، وعدد كبير من الأنشطة الترفيهية وتوفير بعض القاعات لإقامة الاجتماعات أو الاحتفالات المختلفة.

كما أن مطبخ الفندق يوفر للزوار أرقى المأكولات العالمية والعربية، إلى جانب توفير الأطعمة التي تتلائم مع المناسبات التي تُقام في الفندق.

أقرأ

معلومات عن فندق كرفان سراي بورصة أسعاره والحجر

الغرف المتاحة في الفندق:

فندق الميدان دبي
فندق الميدان دبي

الغرف الأساسية ويوجد بها سرير كبير الحجم، ويوجد بها طاولة كبيرة لتناول القهوة لفردين، كما أن الغرفة تطل مباشرة على المكان الذي يُقام به سباق الخيول.

الغرفة الجراند بريميوم والتي توجد في أعلى الطوابق داخل الفندق، وتتميز بإطلالتها على أماكن سباق الخيول إلى جانب أنها تحتوي على سرير كبير الحجم.

الغرفة الجراند ديلوكس التي يوجد بها شرفة تطل على مضمار سباق الخيول العربية أيضًا مزودة بسرير كبير الحجم.

أما الجناح البانورامي الذي يحتوي على غرفة نوم كبيرة إلى جانب غرفة خاصة بالمعيشة ويطل على عدد من الإطلالات الساحرة.

أما الجناح الرئاسي فهو مزود بغرفتين للنوم، وغرفة خاصة بالمعيشة، ويطل مباشرة على برج خليفة.

أسعار الغرف:

تبدأ الأسعار من 129 دولار أمريكي للغرفة الأساسية، وتبدأ أسعار الغرفة الجراند بريميوم من 95 دولار أمريكي.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق