السياحة الخارجية

السياحة في دوسلدورف وأهم الفنادق القريبة منها

السياحة في دوسلدورف أحد أجمل المدن في ألمانيا، ويزورها العديد من السياح سنويًا حيث أنها تعتبر المركز الأول الذي يعرض العديد من أحدث الأزياء كما أنها تشتهر بوجود عدد كبير من الأسواق بها بالإضافة إلى أفخم المتاجر الخاصة بالملابس والأزياء، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأماكن السياحية في المدينة بالإضافة إلى أننا سنتعرف على أفضل وأهم الفنادق.

السياحة في دوسلدورف:

السياحة في دوسلدورف
السياحة في دوسلدورف

السياحة في دوسلدورف حيث أن بها العديد من المقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى عدد كبير من الشوارع والمناطق التي تعتبر من أهم مناطق الجذب السياحي في ألمانيا.

1- شارع الملوك:

يزوره العديد من السياح وسكان المدينة الأصليين يوميًا، حيث أنه الشارع الأشهر من حيث المحال التجارية بالإضافة إلى العديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

وعقب انتهاء جولة التسوق الخاصة بك يمكنك زيارة العديد من المطاعم التي تطل على عدد كبير من المناظر الطبيعية، حتى تتناول وجبتك المفضلة.

2- جرافين بيرجر وايد بارك:

من أهم الحدائق في المدينة التي تحتوي على عدد كبير من الحيوانات البرية ربما يصل عددهم إلى حوالي مائة حيوان بري، كما أن هناك أماكن في الحديقة قد تم تخصيصها للأطفال.

وتحمل الحديقة من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الرابعة مساءً طوال أيام الأسبوع.

3- نورد بارك:

تتميز الحديقة بوجود العديد من النوافير الخلابة، كما أن بها مجموعة كبيرة من الزهور الجميلة والتي تم زراعتها عن طريق عدد كبير من الأحواض.

بالإضافة إلى وجود الدراجات الهوائية في العديد من الأماكن في الحديقة، ويمكنك استئجار أحدهم لعمل جولة ونزهة سريعة داخل الحديقة والاستمتاع بالتقاط العديد من الصور بجانب النوافير المنتشرة في الحديقة.

أقرأ

السياحة في بنجلور وأقرب الفنادق لها

4- برج الراين:

يتميز البرج بارتفاعه الشاهق، وقد تم بنائه خلال عام 1979، ويوجد بالبرج العديد من المطاعم التي تقوم بطهي العديد من الوجبات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى عدد كبير من الإطلالات على العديد من الأماكن السياحية.

أهم الفنادق في دوسلدورف:

1- فندق انتركونتيننتال دوسلدورف.

2- فندق ديراغ ليفينغ دي ميديسي.

3- فندق حياة ريجينسي دوسلدورف.

4- فندق ليوناردو رويال دوسلدورف كونيغسالي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق