الرئيسية / من هنا وهناك / أفضل مطاعم مدينة دهب المصرية

أفضل مطاعم مدينة دهب المصرية

أفضل مطاعم مدينة دهب المصرية ، مدينة دهب من أروع المدن الساحلية المصرية على الإطلاق حيث تمتلك المدينة إطلالة رائعة وجو متميز جدا يجعل كل من يذهب إليها يرغب في العودة مرة اخرى للاستمتاع بمعالمها الرائعة التي لا تنسى على الإطلاق وتشتهر باحتوائها على مجموعة رائعة ومتميزة من المطاعم الجميلة جدا التي تقدم أشهى المأكولات ويعرفكم موقع سفر السياحي على أفضل مطاعم مدينة دهب المصرية.

أفضل مطاعم مدينة دهب المصرية

مطعم علي بابا

أفضل مطاعم مدينة دهب المصرية

هذا المطعم من المطاعم الشهيرة الموجودة في دهب وهي يملك إطلالة مميزة على البحر تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في التعرف إليه وزيارته لتذوق أشهى المأكولات التي يقدمها، يقدم مختلف أنواع الطعام ما بين المشويات، المأكولات البحرية وغيرها من الأطباق الممتعة التي يمكنك تناولها مع الاستمتاع بمنظر البحر الرائع جدا.

يتميز المطعم كذلك بأن أسعار وجباته غير مرتفعة مقارنة بغيره من المطاعم الأخرى على الرغم من جودة الخدمة وجمال الأكل، يتم تقديم الفواكه عند إنهاء الوجبة الرئيسية وتستطيع استبدالها بالآيس كريم كما يمكنك تناول أجمل شاي بدوي يتم إعداده هناك.

مطعم ملك الدجاج

هذا المطعم من المطاعم التي تملك شعبية رائعة جدا في دهب وأشهر ما يقوم بتقديمه هو الدجاج المشوي الممتع وغيره من أطباق المطبخ المصري الرائع، عند ذهابك ستجد المطعم مزدحما بالزبائن طوال اليوم ويتنافس كل شخص للحصول على مكان فيه وذلك لأن أسعاره رخيصة وفي متناول الجميع وطعامه لا يقاوم.

إذا كنت ممن يكرهون الازدحام والضجيج فهذا المطعم سيكون غير مناسبا لك من الأفضل أن تختار مطعم له إطلالة على البحر.

مطعم القرش

أفضل مطاعم مدينة دهب المصرية

هذا المطعم من المطاعم التي تطل على شاطيء البحر ويقدم لزواره تجربة فريدة من نوعها حيث يمتلك تصميم ديكوري متميز جدا كما يعمل على تقديم أشهى المأكولات وأكثرها شهية وتتنوع أطباقه ما بين أطباق محلية وعالمية والعديد من المأكولات البحرية المختلفة.

مطعم فرشة

مطعم فرشة من أفضل مطاعم مدينة دهب المصرية والذي يتمتع كذلك بإطلالة رائعة جدا على البحر ويقدم الكثير من الوجبات الجميلة والممتعة كما يمكنك تذوق أشهى المأكولات البحرية التي يتم تقديمها هناك.

مطعم لخبتيتا

هذا المطعم هو مطعم من الطراز الإيطالي ويعم على تقديم مجموعة من المعجنات والمخبوزات التي تتوافق مع وجبتي الإفطار والعشاء كما يمتلك طاقم متميزة وخدمة بجودة عالية.

مطعم نيرفانا

هذا المطعم من المطاعم المتميزة في دهب والذي يأخذك في تجربة ممتعة لتذوق أشهى الأكلات العالمية دون أن تسافر لأي مكان، أبرز الأطباق التي يتم تقديمها في المطعم هي الأطباق الهندية الجميلة جدا مع تناول الشاي الهندي ويوفر كذلك وجبات للأشخاص النباتيين.

مطعم بلو بيتش

هذا المطعم من أشهر المطاعم المتميزة في دهب التي تلبي جميع الأذواق والخيارات حيث يقوم بتقديم مأكولات من دول أوروبية ومن دول شمال أفريقيا بمختلف الأسعار ليناسب كل الشرائح والأذواق وستشعربمتعة كبيرة عند زيارته.

مطعم المطبخ

مطعم المطبخ من مطاعم دهب المتميزة الذي يجذب انتباه الكثير من الأشخاص لزيارته والاستمتاع بمأكولاته الشهية، هذا المطعم تم تصنيفه من بين أفضل المطاعم الموجودة في مدينة دهب حيث يقوم بتقديم المأكولات الآسيوية، الهندية، السوشي، التايلاندية وغيرها الكثير من الأطعمة الرائعة جدا.

كانت هذه قائمة بأفضل المطاعم في مدينة دهب ولكن إذا كنت قد سافرت إلى دهب ولا تملك ميزانية معينة لتناول الطعام فيمكنك الاستمتاع بأحد الوجبات التي يتم إعدادها في الشوارع الجانبية هناك حيث يتراوح سعر الوجبة ما بين 4 وحتى 24 جنيه فقط.

عن You Rita

شاهد أيضاً

الحج السياحي 2019

اسعار الحج السياحي والاقتصادي 2019 والضوابط وطريقة التقديم

الحج السياحي 2019 أعلنت وزارة السياحة عن أسعار الحج لعام 2019 والضوابط العامة المنظمة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.