السياحة الداخلية

رحلات دهب 2020 افضل الاماكن السياحية في دهب

رحلات دهب افضل الاماكن السياحية في دهب تعتبر دهب مدينة مصرية سياحية تتبع لمحافظة جنوب سيناء، حيث أنها تقع على خليج العقبة، وتبعد حوالي 100كم عن شرم الشيخ، وسميت بهذا الاسم لأنها تتميز بلون رمالها الذهبية، وتنقسم المدينة إلى قسمين، الأول يقع في الجنوب ويسمى قرية العسلة، وتشتهر بالحياة البدوية البسيطة، والقسم الثاني تقع في الشمال وهي روح وقلب المدينة لأنها تشمل الأسواق التجارية والأماكن الترفيهية .

رحلات دهب افضل الاماكن السياحية في دهب

رحلات دهب افضل الاماكن السياحية في دهب

رحلات دهب :

أولاً :-يوجد رحلة 7 ليالي في فندق لو ميريديان دهب، حيث يقع الفندق في وسط سيناء، ويطل على خليج العقبة، ويضم عدد كبير من حمامات السباحة والشواطئ الصناعية، وتتميز الغرف بديكور وألوان ترابية دافئة ونوافذ كبيرة، ويوجد المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العالمية والآسيوية، ويتم تقديم الكوكتيلات والوجبات الخفيفة في بار Horizons، ويضم الفندق مركز لركوب الأمواج، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في اللوبي ويبدأ سعر من 7518 جنيه حتى 19869 جنيه مصري، وعلى حسب التكلفة يتم تحديد الوجبات  .

إقرأ ايضاً :  مواعيد قطارات VIp القاهرة اسوان 2020 واسعار التذاكر

رحلات دهب افضل الاماكن السياحية في دهب

افضل الأماكن السياحية في دهب :

1-بلو هول Blue Hole :

تعتبر من اجمل وافضل الاماكن السياحية في دهب، حيث أنها عبارة عن كهف محفور بداخل الحاجز المرجانى، ويقع على بعد 8 كيلومتر شمال دهب، و يتوافد إليها السياح الاستمتاع بالغوص، حيث يمتد عمق بلو هول إلى 130 متر، ولكن يجب الذهاب للغوص مع امهر الغواصين .

أقرأ

2-لخبطت Lakhbatita :

تعتبر لخبطت من افضل أماكن الخروج في دهب، حيث انهم يتميزون بالديكورات غريبة الأطوار، وطاقم عمل ودود وخدمة هادئة، وتشمل قائمة الطعام أشهى المأكولات التي تشمل أطباق المعكرونة والمأكولات البحرية .

3-كانيون Canyon  :

يعتبر من افضل الأماكن السياحية في دهب، حيث أنه يتميز بطبيعته الساحرة مع وجود خندق، وشاطئ خلاب ملئ بالشعاب المرجانية، ويعتبر شاطئ مثالي للمبتدئين في الغوص، ويصل عمق الشاطئ إلى 33 متر .

4-حاجز المنارة المرجاني :

يحتوى حاجو المنارة المرجاني على ثروة سمكية هائلة، مما يجعلها من أكثر الأماكن الرائعة للسباحة والغوص، ويتميز برماله الرائعة التي تستخدم في أغراض علاجية، ويصل عمق الشاطئ إلى 30 متر .

إقرأ ايضاً :  رحلات الاسكندرية 2020 وارخص اماكن الاقامة بالاسكندرية
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق