من هنا وهناك

أفضل شركات السياحة في مصر للرحلات السياحية الداخلية والخارجية

أفضل شركات السياحة في مصر يبحث الكثير من المصريين عن أفضل شركات السياحة التي توفر فرص للسفر حقيقية ومناسبة لرغباتهم، ولذلك نجد الآن الكثير من الشركات ممن يستغلون بحث الشباب عن السفر ويبيعون لهم فرص سفر وهمية بعد أن يأخذوا ما لديهم من أموال، ولكن من خلال موقعنا موقع سفر يمكنك التعرف على أفضل شركات السياحة المصرية.

أفضل شركات السياحة في مصر

أفضل شركات السياحة في مصر
أفضل شركات السياحة في مصر

أفضل شركات السياحة في مصر يبحث الكثير من راغبي السياحة الخارجية أو الداخلية في مصر عن شركات سياحية جيدة، ومن أهم هذه الشركات شركة أجازات كلوب.

تلبي الشركة احتياجات العميل الفردية من خلال خدمة “متفصلة عليك”، فيمكنك أن تقوم بتصميم رحلتة من الألف إلى الياء، وتقوم الشركة باستخراج تأشيرات للكثير من الدول، مثل الإمارات والصين وتايلاند.

ومن الشركات المتميزة أيضاً شركة Sky Egypt Tours، والتي تناسب الكثير من راغبي السفر ورؤية العالم بأسعار منخفضة، فهي تحترف حجز تذاكر الطيران بأقل الأسعار.

اقرأ أيضًا:

السياحة في القاهرة l دليل شامل لأفضل الأماكن السياحية للعوائل .. أشهر المعالم الإسلامية بمصر

إقرأ ايضاً :  تقرير عن منتجع سيجال الغردقة | تعرف على أسعار الغرف وطرق التواصل فندق Sea Gull Beach Resort

الشركات المصرية المتميزة في مجال السياحة

ومن أهم الشركات السياحية شركة Travco Holidays، التي تقع في شارع 26 يوليو في الزمالك، وهناك أيضاً شركة الربيع للسياحة، التي تتمتع بخبرة تصل إلى أربعين عامًا.

وشعار شركة الربيع هو “كن معنا ضيفاً تكن لنا سفيراً”، فتسعى هذه الشركة دائماً إلى تقديم أفضل خدمة للعملاء بأقل الأسعار الممكنة.

ومن أشهر الشركات أيضاً شركة تري جولي للسياحة، ولها فروع متعددة في مدينة نصر، وفي الإسكندرية، والمهندسين، والمنصورة، وفرع في القاهرة الجديدة.

أفضل الشركات المصرية للرحلات السياحية

ومن أهم الشركات السياحية شركة هاميس ترافيل، التي توفر السياحة الداخلية في مصر، وأيضاً تنظم رحلات الحج والعمرة.

وهناك أيضاً شركة برافو تورز، وتعمل في السياحة الداخلية والخارجية، وتنظم رحلات شهر العسل، كما تنظم حجز تذاكر الطيران.

كما توجد شركة أونيكس تورز، التي تنظم رحلات الحج والعمرة، وتعمل أيضاً في السياحة الداخلية والخارجية، وتعمل على حجز تذاكر الطيران وحجز الفنادق.

ومن أهم شركات السياحة أيضاً شركة توريزيانا للسياحة، ويقع مقرها الرئيسي في مصر الجديدة، وكذلك الشركة الهامة مصر للسياحة، ومقرها الرئيسي في وسط القاهرة.

إقرأ ايضاً :  بالصور رحلتي إلى جزيرتي تيران وصنافير وأهم الفنادق القريبة منهما
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق