مطاعم وملاهي ومتنزهات

أفضل المطاعم التركية .. بالصور تعرفوا علي أفضل مطاعم أكلات تركية في العاصمة إسطنبول

.

من المؤكد أنه قد لا يختلف اثنان على أن إسطنبول تعد من أكثر الأماكن السياحية العالمية تميزا من حيث الجمال الطبيعي والمزارات التاريخية والأثرية العريقة، ومن أكثر ما يميز إسطنبول هو أنها تجمع بين كل من الحضارة الشرقية والحياة الغربية، وهذا الأمر نادرا ما نجده في أي منطقة سياحية من مناطق العالم،بالإضافة إلى أنه هناك أمرا آخر تمتاز به إسطنبول أيضا ألا وهي المطاعم التي تتواجد في كثير من أحيائها الراقية، والآن إليكم قائمة بأشهر و أفضل المطاعم التركية بجميع درجاتها الفندقية والتي تتناسب مع كافة الطبقات الاجتماعية.

نتيجة بحث الصور عن المطاعم التركية في إسطنبول

أفضل المطاعم التركية

تتنوع درجات وألوان أفضل المطاعم التركية على حسب موقعها و أيضا على حسب قائمة الطعام التي يقدمها المطعم، لذلك فإذا كنت تنوي القيام برحلة سياحية إلى تركيا فلابد وأن تتعرف على أسماء وأنواع المطاعم المتواجدة هناك بجميع درجاتها كي يمكنك أن تطفي على رحلتك طابعا خاصا، ومميزا بزيارة بعضها وتناول بعض الوجبات في أجواء مختلفة ومميزة.

نتيجة بحث الصور عن المطاعم التركية في إسطنبول

  • مطعم ليب اي ديريا ريتشموند
إقرأ ايضاً :  مطاعم سكلانس | منيو وقائمة أسعار مطاعم سكلانس ورقم خدمة التوصيل إلى المنازل

هذا المطعم الخاص يجعلك تستمتع بوجبة عشاء مميزة وممتعة وسط ألاجواء التركية الارستقراطية الشهيرة

  • مطعم ترا

هذا المطعم الساحر فإنه يظل هو الوجهة الأفضل لكل من يعشقون الأجواء البحرية الرومانسية، حيث الأكلات البحرية الممتعة وسط جو من الرفاهية، لذلك فإنه هو أفضل المطاعم التركية لمن يقضون اجازة زوجية أو شهر العسل.

نتيجة بحث الصور عن ‪tara restaurant‬‏

  • مطعم سيا سوفراسي

يتسم هذا المطعم بروحه الشرقية الرائعة، يمكنك زيارته إذا كنت من عشاق تناول المأكولات ذات البروتين العالي مثل الكباب و اللحوم والمشويات، بالإضافة إلى أنه يقدم أشهر المأكولات والمشروبات التركية المميزة

 

  • مطعم ميموليت

يشتهر هذا المطعم بالديكورات الفارهة، بالإضافة ألي الأطباق التركية الرائعة، كما أنه يصلح أن يكون المكان المناسب لبعض مواعيد العمل والمواعيد الشخصية.

أقرأ

أفضل المطاعم التركية في إسطنبول

من أفضل المطاعم التركية الشهيرة الواقعة بالعاصمة إسطنبول الاكثر من رائعه ذات المميزات سواء من الناحية السياحية او الاجتماعية او التاريخيه وغيرها.

  • مطعم سان سيت غريل وبار
إقرأ ايضاً :  التسوق في إسطنبول l بالصور تعرف علي أرخص أماكن تسوق في إسطنبول .. للتجار والسياح والأتراك

يحرص هذا المطعم الفاره أن يكون ذا إطلالة أنيقة و ارستقراطية دائما، بالإضافة إلى أنه يقدم مجموعة رائعة ومتميزة من أفضل الأطباق العالمية، والأطباق التركية أيضا

  • مطعم إسطنبول 360

يعد هذا المطعم من المطاعم التي تصلح للجلسات العائلية وأيضا لجلسات العمل وتناول فهي المكان الأمثل لتناول وجبة عشاء راقية

  • مطعم كيزكوليسي

إذا كنت تود أن تستمتع برحلة بحرية رائعة تحت سماء وأجواء إسطنبول المميز فإن هذا المطعم المثالي لابد وأن يكون في مقدمة برنامجك السياحي

 

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق