الهجرة

الهجرة إلى سلوفاكيا والحصول على تصريح إقامة

.

الهجرة إلى سلوفاكيا والحصول على تصريح إقامة ،على الرغم من أن الدول العربية الآن تفتح أبوابها للسفر إليها إلى أن السفر والهجرة إلى الدول الأوروبية يراود أحلام الشباب في كل مكان، ونجد أن من بين تلك الدول الأوروبية التي كثرت الهجرة إليها هي دولة سلوفاكيا، الهجرة إلى سلوفاكيا تجربة تستحق الدراسة حيث أن البلد تقدم العديد من الميزات إلى المهاجرين والمقيمين داخلها.

نتعرف اليوم سويا علي موقع سفر علي اسهل طرق الهجرة إلى سلوفاكيا

الهجرة إلى سلوفاكيا:

الهجرة إلى سلوفاكيا

الهجرة إلى سلوفاكيا تجربة رائعة للغاية، على الرغم من أن مساحتها ليست كبيرة إلى أن شعبها يحظى بالكثير من الخدمات، كما أنها من البلاد المريحة لما تتمتع به من مناخ قاري جيد معتدل، وكذلك مباني ومنشآت صغيرة، ومستوى عالي من الآدمية واحترام حقوق الإنسان.

كيفية الهجرة إلى سلوفاكيا:

إذا كنت تنوي الهجرة والعيش الدائم في دولة سلوفاكيا، فيجب عليك أن تقوم بتقديم طلبًا للحصول على تأشيرة للسفر إلى الدولة، وعقب وصولك إلى هناك يمكنك الحصول على إقامة دائمة داخل الدولة عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة.

إقرأ ايضاً :  السياحة والهجرة الي سلوفاكيا وكيفية الحصول على ترخيص إقامة

1- شراء عقار خاص:

أسعار العقارات داخل دولة سلوفاكيا ليست باهظة الثمن، بل إنها في متناول الجميع، يمكنك شراء العقار للحصول على إقامة دائمة.

فرص عمل في سلوفاكيا

أقرأ

2- الإقامة خمس سنوات:

إذا وجدت فرصة عمل داخل الدولة فهذا يمكنك من فرصة للحصول على إقامة مؤقتة والتمتع بالعديد من المزايا، وإذا حصلت على الإقامة المؤقتة حتى خمس سنوات، بعدها يحق لك المطالبة بالحصول على الجنسية، ومن ثم الحصول على إقامة دائمة.

ولكن هناك شرطًا للحصول على الجنسية، وهو إسقاط الجنسية الأصلية، فلا يُسمح في دولة سلوفاكيا ازدواج الجنسية، فإن كنت موافقًا على هذا الشرط ستحصل على الجنسية والإقامة الدائمة.

3- بدء أعمال التجارة:

المشاريع والأعمال التجارية داخل دولة سلوفاكيا كثيرة، فيمكنك بدء مشروع تجاري صغير بمبلغ مالي صغير وامتلاكك مؤسسة تجارية حتى ولو كانت مؤسسة صغيرة، تمكنك من الحصول على الإقامة الدائمة داخلها.

إقرأ ايضاً :  الإقامة في فرنسا عن طريق الزواج 2020 l تعرف على متطلبات وشروط الزواج

وفي حال حصلت على الإقامة أو التصريح بالإقامة داخل سلوفاكيا، فلن تحتاج إلى الحصول على الجنسية، فتصريح الإقامة وحده يكفي للمكوث بالدولة ومزاولة الأعمال المختلفة.

لاي سؤال او مساعدة رجاء اتركوه بالتعليقات وسنرد عليكم فورا

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لدي صديق في سلوفاكيا واريده أن يرسل لي دعوه عمل لما سمعت عن الدعوه انها تجعل الأمور سهله في السفر انا حقا تائه لست أعلم ماهي الأوراق المطلوبه مني بالتحديد وكيف يرسل لي دعوه العمل هذه وكيف أجدها.. ارجو الرد من حضراتكم بالتفصيل.. الأوراق المطلوبه وكم احتاج من مبلغ يمكنني من استكمال إجراءات السفر والصعوبات التي قد اواجهها حتى استكمل إجراءات السفر.. وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق