من هنا وهناك

مواعيد قطارات الزقازيق بورسعيد

نقدم لكم اليوم مواعيد قطارات الزقازيق بورسعيد للعام 2020 بسبب الإقبال الشديد على السفر في هذه الفترة والتنقل من مكان إلى مكان بعيد يحتاج إلى معرفة المواعيد التي تقوم محطات القطار بتنظيمها وحتى تتعرف على هذه المواعيد عليك متابعتنا كي تتمكن من الوصول في الأوقات المناسبة لك وعدم التأخر عليها.

مواعيد قطارات الزقازيق بورسعيد

 

  • قطار رقم 945 درجة أولى وثانية مكيفة يعمل يومياً وعدد المحطات سبعة محطات من الزقازيق مروراً أبو حماد، والتل الكبير، وأبو صوير، الإسماعيلية، والقنطرة غرب ثم بورسعيد ويصل القطار إلى بورسعيد في الساعة العاشرة والنصف صباحاً، أما الزقازيق فيكون هناك من الساعة الثامنة إلا ربع صباحاً.
  • قطار رقم 588 النوع مميز، ويعمل بشكل يومي والمحطات التي يمر بها من الزقازيق إلى أبو حماد ثم التل الكبير ثم القصاصين وبعد ذلك أبو صوير مروراً بالإسماعيلية والشيخ زايد ثم القنطرة وفي النهاية يصل إلى بورسعيد، ويصل القطار إلى بورسعيد في الساعة الحادية عشر وعشر دقائق صباحاً أما إلى الزقازيق يكون هناك من الساعة الثامنة ونصف إلا خمس دقائق صباحاً.
  • قطار رقم 185 مميز يعمل يومياً يمر من الزقازيق إلى أبو حماد ثم التل الكبير والقصاصين ثم أبو صوير ثم إلى الإسماعيلية والقنطرة غرب ثم بورسعيد، ويصل إلى بورسعيد في الساعة الواحدة إلا ربع مساءً، أما الزقازيق يصل إليها في الساعة العاشرة صباحاً.
  • قطار رقم 951 مميز يعمل يومياً يمر من الزقازيق إلى أبو حماد ثم التل الكبير وأبو صوير والإسماعيلية ثم القنطرة غرب ثم إلى بورسعيد ويصل إلى بورسعيد في الساعة الرابعة والنصف مساءً أما وصوله إلى الزقازيق يكون في الساعة الثانية مساءً.
  • مواعيد قطارات الزقازيق بورسعيد رقم 971 نوع القطار درجة أولى وثانية مكيفة يمر بأربع محطات كل يوم من الزقازيق إلى القنطرة غرب ثم الإسماعيلية ثم بورسعيد ويصل إلى بورسعيد في الساعة السادسة مساءً أما الزقازيق يصل في الساعة الثالثة وعشرون دقيقة مساءً.
  • قطار رقم 955 مميز درجة أولى وثانية مكيفة يمر كل يوم بتسعة محطات من الزقازيق إلى أبو حماد ثم التل الكبير والقصاصين ثم أبو صوير ثم الإسماعيلية والشيخ زايد والقنطرة غرب وبورسعيد يصل إلى بورسعيد في الساعة السابعة وخمس دقائق مساءً، وفي الزقازيق يصل الساعة الرابعة وثلث مساءً.
إقرأ ايضاً :  مواعيد القطارات الاسماعيلية القاهرة 2020 واسعار التذاكر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق