مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو و اسعار لابوار 2024 اخر تحديث ورقم خدمة التوصيل

منيو و اسعار لابوار ورقم خدمة التوصيل يعتبر لابوار من أفخم وأشهر محلات الحلويات التي توجد في مصر وهو عبارة عن مطعم ومحل حلويات في نفس ذات الوقت يقوم بتقديم الأنواع المختلفة من الحلويات سواء كانت حلويات شرقية أو جاتوهات وتورت مختلفة وبالنكهات المتعددة، كما يوجد ركن للمطعم في الأعلى يقدم منيو مميز .

منيو و اسعار لابوار ورقم خدمة التوصيل

منيو لابوار 2024

تحديث منيو لابوار 2024

 

منيو لابوار 2023

منيو لابوار

منيو لابوار

منيو لابوار

منيو لابوار 2023

منيو و اسعار لابوار ورقم خدمة التوصيل

أولاً :- منيو لابوار :

يوجد الكثير من المأكولات في هذا المنيو وتنقسم ما بين ركن السندويشات والوجبات وركن الحلويات والمشروبات المختلفة، ويقدم لابوار تورت بطعم الشيكولاته والفواكه والكريمة والفستق وتورت الايس كريم وجاتوهات بأشكال مختلفة من خلل وضع صوص الشيكولاته وصوص الكراميل او صوص الفراولة .

كما يقدم الايس كريم بالنكهات المختلفة مثل الشيكولاته والفانليا والمانجو والكثير من النكهات المختلفة، كما يقدم بعض المخبوزات المتنوعة ذات الطعم اللذيذ .

كما يوجد مطعم في الدور الثاني من لابوار يقدم الكثير من الوجبات والسندوتشات والمشروبات المتنوعة وبأسعار مختلفة، كما يقدم اشهى أنواع السلطات مثل سلطة سيزر .

ثانياً :- اسعار لابوار :

منيو لابوار 2019
منيو لابوار

يبلغ سعر تورتة موس الشيكولاته 225 جنيه مصري وهي ذات حجم كبير ويبلغ سعر الحجم الصغير منها 155 جنيها كما يكون سعر تورته روشيه 300 جنيه، وسعر توتره ريد فيلفت 295 جنيه مصري، وسعر تورتة بلاك فورست 265 جنيه مصري للحجم الكبير و 200 جنيه للحجم الصغير .

يوجد أنواع مختلفة من الجاتوهات مثل الاكلير ويبلغ سعر القطعة 18 جنيه، وسعر جاتوه ريد فيلفيت 26 جنيه مصري، كما يبدأ سعر تورته الايس كريم لوتس 235 جنيه مصري، تورتة اناناس بالقرفة 200 جنيه مصري، فيما يخص ركن الكيك، يكون سعر كيك اللوز 120 جنيه مصري، وكيك البلح 145 جنيه مصري .

أما بالنسبة لسعر السندوتشات يكون سعر سندوتش فراخ رول 33 جنيه، تركي مدخن 29 جنيه وسعر ساندوتش التونه  21 جنيه مصري فقط لا غير، ويوجد الكثير من السندوتشات ذات الطعم الشهي مع المشروبات المختلفة .

أقرأ

ثالثاً :- رقم وخدمة توصيل لابوار :

إذا كنت تريد الطلبات إلى المنزل يجب أن تتصل على أرقام خدمة التوصيل، والتي تتمثل في الأتي :-

الرقم السريع هو 19515 أو على الرقم التالي وهو :- 0222919768.

عناوين فروع لابوار

لمن يبحث عن فروع لابور

فروع لابوار

اسعار تورت لابوار 2021

تحديث اسعار تورت لابوار 2021

اسعار تورت لابوار 2021
اسعار تورت لابوار 2020
اسعار تورت لابوار

تتميز محلات لابور بتقديم أرقي أنواع التورت تبدأ الاسعار من 250 جنيه الي 375 جنيه حسب نوع التورته .

اسعار جاتوه لابوار 2021

تحديث اسعار جاتوه لابوار 2021

اسعار جاتوه لابوار 2021
اسعار جاتوه لابوار 2021

أسعار شيكولاتة لابوار ٢٠٢١

تحديث أسعار شيكولاتة لابوار ٢٠٢١

أسعار شيكولاتة لابوار ٢٠٢١

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. After I read this article, I got an idea that I could use for my next step. a few sentences are clearly illustrated here. thank you for writing this article. I got a lot of experience from here.. مقال جميل. عمل عظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق