مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو واسعار علاء الدين ورقم خدمة التوصيل

منيو واسعار علاء الدين ورقم خدمة التوصيل يعتبر مطعم علاء الدين من أكثر المطاعم شهرة من حيث تحضير البيتزا الشهية، وهو يقدم أشهى وألذ الأنواع التي يحبها الكثير من الأشخاص والتي يوجد منها أحجام مختلفة وأطعمة مختلفة حسب ما يشتهي الفرد، ويوجد كل ما تريده في المنيو الخاص به، وعبر السطور التالية على موقعنا ” سفر ” سنتعرف على التفاصيل التي تخص منيو علاء الدين بالإضافة إلى الأسعار الخاصة به، وأخيراً سنتعرف أيضاً على الرقم الخاص بخدمة التوصيل .

منيو كبابجي و مشويات علاء الدين شيراتون

منيو كبابجي و مشويات علاء الدين شيراتون

منيو كبابجي و مشويات علاء الدين شيراتون

منيو واسعار علاء الدين ورقم خدمة التوصيل

منيو واسعار علاء الدين ورقم خدمة التوصيل

منيو علاء الدين :

يوجد الكثير من أنواع البيتزا في منيو علاء الدين وهي تتميز بالرائحة الذكية والطعم الشهي وتتنوع ما بين، “بيتزا الدجاج المكسيكي، والمارجريتا، السجق، الجمبري، بيتزا تشكين برجر، سوبريم، بيتزا اورينتال ماركيز، بيتزا اللحوم، سوبر كرانشي” والكثير من الأطعمة الأخرى، فهي مكونات مختلفة ترضي جميع الأذواق .

أسعار علاء الدين :

منيو واسعار علاء الدين
منيو واسعار علاء الدين
منيو واسعار علاء الدين
منيو واسعار علاء الدين

بيتزا الدجاج :

يبلغ سعر بيتزا مارجريتا 63 جنيه مصري للحجم الكبير أما المتوسط 53 جنيه، كما يكون سعر بيتزا فيجيتا ريهانا 67 جنيه حجم كبير و57 حجم متوسط، بيتزا تروبيكال حجم كبير يبلغ سعرها 74 جنيه والحجم المتوسط 64 جنيه مصري، أما بالنسبة لبيتزا الدجاج المكسيكي يكون سعرها للحجم الكبير 74 جنيه والمتوسط 64 جنيه مصري .

أما بالنسبة لسعر بيتزا بسطرمة 79 جنيه مصري الحجم العائلي أما الحجم المتوسط 69 جنيه، بيتزا سندريلا سعرها 71 جنيه أما الحجم المتوسط 61 جنيه، بيتزا دجاج سوبريم 66 جنيه حجم متوسط و 76 جنيه مصري حجم كبير، كما يوجد لديهم بيتزا تسمى الفصول الأربعة سعرها 70 جنيه حجم متوسط و 80 جنيه حجم كبير .

يبلغ سعر بيتزا تشيكن باربكيو 77 جنيه مصري للحجم الكبير أما الحجم المتوسط يكون سعره 67 جنيه مصري ويكون سعر بيتزا سوبر كرانشي 73 جنيه مصري والحجم والمتوسط 68 جنيه .

أقرأ

أما بالنسبة بيتزا اللحوم فتكون :

يبلغ سعر بيتزا اللحوم 78 جنيه مصري للحجم الكبير ام الحجم المتوسط يكون سعرها 68 جنيه .

رقم خدمة التوصيل لمطعم علاء الدين :

في حالة أن كنت تريد أن تصلك البيتزا حتى باب المنزل يجب أن تتصل على الأرقام التالية وهي خاصة بخدمة التوصيل 01273273434 – 01099990634.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق