مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو واسعار دجاج تكا ورقم خدمة التوصيل

منيو واسعار دجاج تكا ورقم خدمة التوصيل يوجد الكثير من مطاعم الدجاج التي تقدم الدجاج ولكن بأطعمة مختلفة تميزهم عن غيرهم من مطاعم الدجاج الأخرى، ومن أهم وأكثر هذه المطاعم شهرة، مطعم دجاج تكا، وهو يوجد له الكثير من الفروع في بعض الدول العربية، ويقدم تشكيلة من الوجبات المميزة في الطعم .

منيو واسعار دجاج تكا ورقم خدمة التوصيل

منيو واسعار دجاج تكا ورقم خدمة التوصيل

منيو دجاج تكا 2023

منيو دجاج تكا 2023 شاهد الصور

منيو دجاج تكا 2023

منيو دجاج تكا 2023

يوجد منيو دجاج تكا الكثير من الوجبات الفردية والعائلية ووجبات متوسطة في الحجم، وهم يقدمون الدجاج بألذ النكهات سواء كان دجاج مشوي أو شيش طاووق او ستيك مع الأرز الأبيض والأصفر والسلطات المختلفة التي تعطي طعم مختلف للوجبة .

يقدمون الدجاج على الطريقة المشوية، وجبة الكباب والكفتة، ووجبة الدجاج المخلي وكفتة الدجاج ذات الطعم المميز والرائحة الذكية، كما يوجد وجبات سمان مميزة في طعمها، ويمكن أن تقدم لكم السندوتشات أطعمتها المختلفة سواء كان كفتة وشيش طاووق مع الحلو والمشروبات .

أسعار دجاج تكا :

منيو واسعار دجاج تكا
منيو واسعار دجاج تكا
منيو واسعار دجاج تكا

يوجد وجبات مختلفة في مطعم دجاج تكا مثل وجبة نصف الفرخة المشوية مع الأرز والسلطات وهي تبدأ من 35 جنيه مصري، أما بالنسبة وجبة طاووق تكا تبدأ من 40 جنيه وحسب الزيادة، ويوجد وجبة تسمى مشويات تكا وهي مكونة من كفتة ودجاج وأرز وخضار وسلطات بسعر 48 جنيه مصري قابلة للزيادة .

كما يوجد وجبة الكباب والكفتة وهي قطعة من كل شيئ مع الخبز والسلطة والخضار من اختيارك و تبدأ من 48 جنيه مصري كما يوجد وجبات فردية بسعر 40 جنيه وهي دجاج أو كفته من اختيارك مع الأرز والسلطة والخبز ونوع من الخضار الذي تفضله .

وتبدأ أسعار الوجبات العائلية من 159 جنيه وهي تشمل كباب وشيش طاووق وكفتة وخضار ورز وسلطة وخبز ومخلل، كما يوجد وجبات أخرى بسعر 139 جنيه وهي أقل من الوجبة السابقة، ويوجد بعض أنواع الحلويات والمشروبات الأخرى .

أقرأ

رقم وخدمة توصيل دجاج تكا :

في حالة إن كنت تريد أن يوصل لك احد الطعام والوجبات إلى المنزل يمكن طلب هذه الأرقام لتقديم الطلب الخاص بك ومعرفة السعر والضريبة وخدمة التوصيل 19099 وهو الخط الساخن، و 0235866160 .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق