مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو وأسعار مطعم لاسيرا 2024 ورقم الهاتف

منيو وأسعار مطعم لاسيرا لتقديم أشهى أنواع الفطائر بأنواعها الحلوة والمالحة إلى جانب البيتزا والمكرونة، كما أن له عدد من الفروع المتفرقة في محافظة القاهرة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أرقام المطعم إلى جانب أسعار الفطائر والبيتزا.

منيو وأسعار مطعم لاسيرا:

منيو وأسعار مطعم لاسيرا
منيو وأسعار مطعم لاسيرا

منيو وأسعار مطعم لاسيرا حيث أنه يقدم ألذ أنواع الفطائر والبيتزا في فروع المطعم في القاهرة في حدائق الأهرام وفي الهرم وفي مدينة نصر.

يمكنك طلب التوصيل في المنزل من خلال رقم المطعم: 01141640006.

منيو وأسعار مطعم لاسيرا
منيو وأسعار مطعم لاسيرا
منيو وأسعار مطعم لاسيرا
منيو وأسعار مطعم لاسيرا
منيو وأسعار مطعم لاسيرا
منيو وأسعار مطعم لاسيرا

أسعار الفطائر في مطعم لاسيرا:

سعر الفطائر بالجبنة البيضاء المكونة من الفلفل والطماطم والجبنة الرومي الحجم الكبير: 47 جنيه مصري، والحجم المتوسط: 33 جنيه مصري.

فطيرة بالجبنة الرومي والفلفل والطماطم والزيتون الحجم الكبير: 48 جنيه مصري، والحجم المتوسط: 34 جنيه مصري.

سعر فطيرة بالجبنة الموتزاريلا المكونة من الفلفل والطماطم والزيتون والجبنة الرومي الحجم الكبير: 49 جنيه مصري، والحجم المتوسط: 34 جنيه مصري.

سعر فطيرة مشكل جبنة مكونة من جبنة كيري وجبنه ريكفورد والخضار والجبنة الرومي الحجم الكبير: 67 جنيه مصري، والحجم المتوسط: 43 جنيه مصري.

سعر فطيرة بالسجق البلدي مكونة من السجق والفلفل والجبنة الرومي الحجم الكبير: 55 جنيه مصري، والحجم المتوسط: 35 جنيه مصري.

سعر فطيرة بالكاستر والسكر واللبن والسمن البلدي حجم كبير: 20 جنيه مصري، والحجم المتوسط: 11 جنيه مصري.

سعر فطيرة فورسيزون المكونة من الشيكولاتة والمكسرات والشيكولاتة البيضاء والموزة واللبن وجوز الهند الحجم الكبير: 58 جنيه مصري، والحجم المتوسط: 40 جنيه مصري.

سعر فطيرة بلاك فورست المكونة من شيكولاتة وصوص الكراميل وشيكولاتة بيضاء والقشطة والتفاح والخوخ والأناناس والموز الحجم الكبير: 62 جنيه مصري، والحجم المتوسط: 42 جنيه مصري.

أقرأ

أسعار البيتزا في لاسيرا:

سعر بيتزا تشيكن المكونة من الدجاج والصوص والمشروم والجبنة الموتزاريلا الحجم الكبير: 65 جنيه مصري، والحجم المتوسط: 38 جنيه مصري.

بيتزا سلامي المكونة من السلامي البقري والفلفل والطماطم والجبنة الموتزاريلا الحجم الكبير: 65 جنيه مصري، والحجم المتوسط: 38 جنيه مصري.

بيتزا سمو كد تركي المكونة من الديك الرومي والفلفل والطماطم والزيتون والجبنة الموتزاريلا الحجم الكبير: 59 جنيه مصري، والحجم المتوسط: 39 جنيه مصري.

بيتزا كواترو ستاسيوني حجم كبير: 65 جنيه مصري، حجم متوسط: 43 جنيه مصري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق