مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو وأسعار مطعم بيتزا ماكس رقم التوصيل للمنازل

منيو وأسعار مطعم بيتزا ماكس حيث يعمل مطعم بيتزا ماكس على مدار 24 ساعة، ويقع المطعم في الشهيد أحمد حمدي، كفرطهرمس، قسم بولاق الدكرور، الجيزة، ويمكن طلب المأكولات من خلال رقم الدليفري 01110404636، ويقدم مطعم بيتزا ماكس أنواع متنوعة من البيتزا والأطعمة المختلفة، ويمكنك التعرف على قائمة أسعار مطعم بيتزا ماكس من خلال موقعنا موقع سفر.

منيو وأسعار مطعم بيتزا ماكس

منيو وأسعار مطعم بيتزا ماكس
منيو وأسعار مطعم بيتزا ماكس

منيو وأسعار مطعم بيتزا ماكس يقدم مطعم بيتزا ماكس بيتزا دجاج باربيكيو التي تحتوي على دجاج وبصل وطماطم وفلفل وجبنة وصوص باربيكيو.

ويمكن طلب بيتزا دجاج الباربيكيو من مطعم بيتزا ماكس بالحجم الوسط بمبلغ 45 جنيهاً، والحجم الكبير بمبلغ 70 جنيهاً، والحجم الأكبر بمبلغ 92 جنيهاً.

كما يقدم مطعم بيتزا ماكس وجبة نجرسكو المكونة من مكرونة بيني ودجاج وخضروات وجبنة، وسعرها 30 جنيهاً.

اقرأ أيضًا:

منيو وأسعار مطعم سطوح بيروت وأهم الفروع في مصر

أسعار المكرونة في مطعم بيتزا ماكس

منيو وأسعار مطعم بيتزا ماكس
منيو وأسعار مطعم بيتزا ماكس
منيو وأسعار مطعم بيتزا ماكس
منيو وأسعار مطعم بيتزا ماكس
منيو وأسعار مطعم بيتزا ماكس
منيو وأسعار مطعم بيتزا ماكس

يقدم مطعم بيتزا ماكس مكرونة ستروجانوف التي تحتوي على مكرونة بنا ولحم فيليه ستروجانوف ومشروم وفلفل ألوان وجبنة وصوص أبيض، وسعرها 40 جنيهاً.

كما يقدم المطعم مكرونة تورتيلليني دجاج التي تحتوي على عجينة مكرونة محشية لحم مدخن وجبنة، ودجاج ومشروم وفلفل ألوان، وزيتون وجبنة وصوص أبيض، وسعرها 40 جنيهاً أيضاً.

كما يقدم مطعم بيتزا ماكس مكرونة تورتيلليني لحم المكونة من عجينة مكرونة محشية لحم مدخن وجبنة، ولحم وبلوبيف ومشروم وفلفل ألوان وجبنة وديمي جلاس وصوص أبيض، وسعرها 40 جنيهاً.

قائمة أسعار البيتزا في مطعم بيتزا ماكس

يقدم مطعم بيتزا ماكس بيتزا ستيك هاوس التي تحتوي على لحم مشوي وشرائح بلوبيف ومشروم وطماطم وفلفل ألوان وبصل وجبنة وصوص راوم وصوص رانش.

سعر الحجم الوسط من بيتزا ستيك هاوس في المطعم 48 جنيهاً، أما الحجم الكبير فيقدمه المطعم بميلغ 75 جنيهاً، والحجم الأكبر بمبلغ 98 جنيهاً.

ويقدم المطعم بيتزا شيف إيطاليانو التي تحتوي على لحم رومي مدخن ولحم مدخن وبيض مسلوق وفلفل ألوان وشرائح جبنة شيدر وجبنة جودة وصلصة رانش.

وتتنوع أحجام بيتزا شيف إيطاليانو في مطعم بيتزا ماكس مثل الحجم الوسط وسعره 48 جنيهاً، والحجم الكبير سعره 75 جنيهاً، والحجم الأكبر وسعره 98 جنيهاً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق