مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو مطعم النافورة وأهم الأسعار

منيو مطعم النافورة يعد مطعم النافورة من أهم وأفخم المطاعم الموجودة في العاصمة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية والتي من المعروف عنها أنها مركز أستقبال جميع الضيوف والشخصيات الهامة من حول العالم، وهي تعتبر المركز الرئيسي للعديد من التوكيلات العالمية والمطاعم المتميزة والتي يقبل عليها العديد من السكان المحليون والوافدون من بعض البلاد الأخرى ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على المنيو الخاص بمطعم النافورة والذي يعد من أهم هذه المطاعم.

منيو مطعم النافورة

منيو مطعم النافورة
منيو مطعم النافورة

يحتوي منيو مطعم النافورة على العديد من الوجبات السعودية والأسيوية والغربية والكثير من الوجبات من جميع دول العالم ويرجع ذلك إلى تعدد واختلاف الجنسيات الموجودة بالمملكة العربية السعودية وخاصة في العاصمة الرياض.

ومن الجدير بالذكر أن أكثر ما يشتهر به المطعم وجبات الأسماك فهو يقدم الوجبات الشهية واللذيذة والطازجة يوميًا، وكذلك يقدم المطعم الوجبات اللبنانية ويوجد ركن خاص بالمشويات من الدجاج واللحم، كما يقدم المطعم العديد من الحلويات التي يرغب بها العملاء بعد تناول الوجبات اللذيذة داخل المطعم.

اقرأ ايضا

منيو وأسعار مطعم ثري بي برجر والفروع ورقم الهاتف

أهم الأطباق

منيو النافورة للاسماك
منيو النافورة للاسماك

من أهم أطباق المقبلات التي يقدمها المطعم والتي تعتبر مصدر شهرته شوربة مشكلة من أسماك البحر وتقدم بسعر خمسة عشر ريال فقط، وشوربة بحريات بالتوابل الحارة وتقدم بسعر خمسة عشر ريال، وشوربة الاستاكوزا الشهية وتكون بسعر خمسة وثلاثون ريال.

كما يقدم المطعم بعض أطباق الأسماك المميزة مثل طبق ربيان بالزبدة مع المشروم بسعر خمسة وأربعون ريال، وربيان تيبا نياكي ويكون بسعر خمسون ريال.

ركن الساندويتشات

ويقدم المطعم بعض الساندويتشات والتي يمكن تناولها في المطعم أو طلبها بالخارج ومن أهمها رغيف جمبري ويقدم بحجمين الصغير بسعر سبعة ريال، والكبير بسعر عشرة ريال فقط، كذلك السبيط والفيليه يكونان بنفس السعر تقريبًا، ويوجد رغيب سي فود النافورة ويكون أيضًا بحجمين الأول صغير بسعر عشرة ريال، والثاني كبير بسعر خمسة عشر ريال.

ومن أكثر ما يميز المطعم وجود أكثر من فرع له مما يسرع عملية طلب الطعام وسرعة تقديم الخدمة، بالإضافة إلى وجود عمالة ممتازة داخل المطعم تتميز باللباقة وحسن التعامل مع الزوار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق