السياحة الخارجية

منتجع شاطئ الغروب

منتجع شاطئ الغروب واحد من بين أجمل المنتجعات السياحية التي تحمل فئة خمس نجوم في الخبر بالمملكة العربية السعودية ويطل ذلك المنتجع على كل من خليج العزيزية والخليج العربي ويضم ذلك المنتجع مجموعة من الوحدات السكنية الراقية بالإضافة إلى المنتجعات الصحية التي تحث على الراحة والاستجمام طوال فترة التواجد به، كما تنتشر الحدائق الخضراء على مستوى المنتجع والتصاميم الرائعة التي توجد في المنتجع من الداخل فضلا عن مناطق الترفيه المختلفة.

موقع منتجع شاطئ الغروب

منتجع شاطئ الغروب
منتجع شاطئ الغروب
منتجع شاطئ الغروب

يقع منتجع شاطئ الغروب جنوب مدينة الخبر بالسعودية حيث يبعد المنتجع دقائق فقط من وسط المدينة وعند التوجه إليه بسيارتك وقد أقيم ذلك المنتجع الفخم على مساحة 550 ألف متر مربع والتي تم توزيعها الشواطئ والحدائق بينما يبلغ طول الشاطئ 10.5 كم.

كما تم تقسيم المنتجع من الداخل إلى عدة أقسام متنوعة من بينها الوحدات السكنية الفخمة بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات ومناطق الترفية والاستخدام ويوجد أيضا منطقة مخصصة للأطفال الصغار، حيث يضم ذلك المنتجع مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق بما يتناسب مع احتياجات الجميع.

تصميم الوحدات السكنية في منتجع شاطئ الغروب

منتجع شاطئ الغروب

كما ذكرنا من قبل يضم منتجع الغروب في الخبر العديد من الوحدات السكنية والتي وصلت إلى 251 وحدة فخمة والتي تتسع إلى جميع الأسر الكبيرة والصغيرة ومن الممكن تأجير تلك الوحدات بشكل يومي أو سنوى على حسب الحاجة وعن الوحدات السكنية المتوفرة في الكمبوند فهي على النحو التالي:

  • الشاليهات حيث يضم المنتجع من الداخل الكثير من الشاليهات التي تم تصميمها من أجل توفير مساحات مختلفة من الوحدات لراحة السكان، والثلاثة أنواع الخاصة بالشاليهات تحتوي على طابقين مقسمين من الداخل على حسب المساحة.
  • كما يضم المنتجع وحدات الكابانا وهي تلك الوحدات السكنية التي تطل على البحر بشكل مباشر حتى يتمكن الزائر من التمتع بالمنظر الرائع والفريد الذي يوجد في المنطقة وتلك الوحدات مخصصة إلى الايجار اليومي أو عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.
  • وحدات الأونو وهي تلك الوحدات التي تتمكن من خلالها الاستمتاع بمنظر الغروب في المنتجع كما أنها تطل على مدينة الخبر الجميلة وتضم هي الأخرى الكثير من المميزات للعملاء.
  • فلل الشواطئ وهي تلك الفيلات التي تقع على الشاطئ وتحيط بالمنتجع وتوفر الكثير من الخدمات الراقية للعملاء.

مميزات منتجع شاطئ الغروب

يتوفر في منتجع شاطئ الغروب الكثير من المميزات والتي من بينها ما يلي:

  • متوفر بالمنتجع مجموعة من أفخر المناطق التي تقدم الاستجمام واللياقة البدنية ويرعى تلك المناطق المتخصصين في مجال اللياقة البدنية.
  • يضم المنتجع من الداخل أيضا منتجع صحى فخم على أعلى مستوى.
  • مسابح داخليه مخصصة للسيدات أيضا.
  • نادي مخصص للرجال فقط وهو عبارة عن نادي رياضي  فخم ويوفر مجموعة كبيرة من الأنشطة الرياضية المختلفة.
  • مجموعة كبيرة أيضا من المطاعم التي توفر الكثير من الأطباق الشهية كما أنها توفر جودة عالية في المأكولات.

خدمات منتجع شاطئ الغروب

من بين الخدمات التي يوفرها منتجع شاطئ الغروب والتي تساهم في إقامة الحفلات والمؤتمرات فضلا عن إطلاق المعارض والاحتفالات الخاصة على مدار العام، وقاعات المؤتمرات التي توجد في المنتجع يوجد منها ما هو كبير الحجم وما هو صغير حتى يتناسب مع الجميع، وقد تم تجهيز موقف للسيارات لاستقبال الضيوف ومن بين أشهر القاعات التي توجد في المنتجع هي قاعة الغروب.

كما يشمل المنتجع على مرفأ بحري والذي تم تجهيزه على أعلى مستوى بالإضافة إلى وسائل الأمن والسلامة ومن الممكن ممارسة العديد من النشاطات بها مثل صيد الأسماك أو ممارسة أي نوع من أنواع الرياضات البحرية الأخرى.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق