حجز فنادق

منتجع دريمز بيتش مرسى علم أسعاره والحجز

دريمز بيتش مرسى علم من أهم الفنادق وأفضلها في مدينة مرسى علم، حيث أن بها عدد كبير من الشواطئ المميزة وهي شواطئ البحر الأحمر، فخلال السنوات الماضية الأصبح الإقبال على زيارة مرسى علم بهدف السياحة كبير، ونظرًا لأن بها من المناظر الطبيعية الخلابة التي تستقطب السياح من كل حدب وصوب، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم مميزات الفندق إلى جانب الخدمات المتوفرة والأسعار والحجز.

دريمز بيتش مرسى علم:

دريمز بيتش مرسى علم
دريمز بيتش مرسى علم

دريمز بيتش مرسى علم من أشهر المنتجعات في مرسى علم، كما أنه من المنتجعات المتكاملة التي توفر جميع الخدمات التي يحتاج إليها الزوار.

فعن طريق مكتب الاستقبال يمكن تحويل العملة المصرية أو العملات الأخرى، كما أن مكتب الاستقبال يقدم لك العديد من الخدمات والإجابة عن كافة الأسئلة عن المزارات السياحية القريبة من المنتجع.

إلى جانب وجود المسابح الخاصة بالفندق، والتي تتميز بنظافة المياه، ودفء المياه، أما فيما يخص الشواطئ فيمتلك الفندق العديد من الشواطئ الخاصة، مع كراسي للاستمتاع بمشاهدة مياه البحر الأحمر، أو الغطس أو السباحة والتعرف على الشعب المرجانية.

كما أن الفندق يقدم بوفيه يومي منوع بعدد كبير من أنواع الوجبات المختلفة والخفيفة، كما يمكن اختيار تناول وجبة الإفطار من خلال المسبح أو على شواطئ الفندق.

إلى جانب وجود عدد كبير من المرافق التي تهتم بممارسة العديد من الألعاب الرياضية، فهناك صالة كبيرة تمكنك من ممارسة لعب البلياردو وممارسة لعب كرة الطائرة إلى جانب كرة القدم، كما يوفر لك الفندق خدمة حجز المساج للحصول على قسط من الراحة.

ويتميز الفندق أيضًا بقربه الشديد من مطار مرسى علم، فالمسافة بين المنتجع وبين المطار لا تتجاوز 45 دقيقة فقط.

أنواع الغرف في المنتجع:

دريمز بيتش مرسى علم
دريمز بيتش مرسى علم

يوفر الفندق العديد من الغرف أهمها وأفضلها الغرف العائلية، حيث أنه عقب الحقول عليها تستطيع الاستمتاع بإطلالات مختلفة على شواطئ البحر الأحمر.

إلى جانب وجود بار يحتوي على مشروبات عدة، ووجبة إفطار خلال الغرفة.

والغرفة المزدوجة التي تضم بها سريرين منفردين، كما أن الغرفة القياسية مزودة بسرير كبير أو سريرين فرديين.

أقرا

تقرير عن فندق ديلمار مرسى مطروح أسعاره وكيفية الحجز

أسعار الفندق:

احصل على غرفة قياسية مزدوجة بسعر 681 جنيه مصري في اليوم الواحد، تشمل الحصول على وجبة إفطار.

أما في حالة حجز الغرفة والحصول على وجبة إفطار وعشاء فتصل الأسعار إلى 1003 جنيه مصري.

أما الإقامة الشاملة في الغرفة القياسية فتصل إلى 1200 جنيه مصري.

للحجز الآن اضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق