مطاعم وملاهي ومتنزهات

ملاهي بيلي بيز واسعار تذاكر بيلي بيز 2024

ملاهي بيلي بيز واسعار تذاكر بيلي بيز 2024، ملاهي بيلي بيز تتميز باتساع المكان، وهي منطقة ألعاب مغلقة، وتحتوي على عدة ألعاب للأطفال، وهي تناسب الأطفال من سن 7 سنوات إلى سن 11 سنة، وسوف نتعرف من خلال موقعنا موقع سفر على أهم ما يُميز الملاهي.

ملاهي بيلي بيز واسعار تذاكر بيلي بيز 2024

وتحتوي الملاهي على ثلاثة ملاعب لممارسة كرة القدم، كما توجد عربات البلازما بكثرة في الملاهي، وملاهي بيلي بيز من أهم الأماكن التي يمارس بها الأطفال الألعاب بشكل آمن، وهي تختلف في تصميمها عن الأماكن الأخرى.

فهي تمتاز بوجود أماكن لعب للأطفال من سن 4 سنوات، وتحتوي على عدة متاهات وممرات يستطيع الأطفال الدخول فيها، كما أنهم يمكنهم الصعود والتسلق على السلالم وممارسة الألعاب في بيت الكرة.

كما يمكن للأطفال اصطحاب الأهل للجلوس داخل الأماكن المخصصة، ويوجد في الملاهي حائط يمكن للأطفال تسلقه، وتذكرته منفصلة عن تذكرة دخول الملاهي، ويوجد بعض المأكولات، ولا يجب دخول عربات الأطفال الرضع إلى داخل صالات اللعب؛ حتى لا يسبب ازدحام داخل صالات الألعاب، فيمنع الأطفال من ممارسة الألعاب.

ويمكن للأمهات الصعود في بعض الأماكن لاصطحاب أطفالهم، مع الوضع في الاعتبار أن المكان مخصص لألعاب الأطفال، ومن الممكن للأمهات عدم رؤية أطفالهن أثناء ممارسة الألعاب، أو أثناء دخولهم الممرات والمتاهات، فلا داعي للقلق، فالمكان آمن ومصمم خصيصًا للأطفال، ومراعى فيه عدم تعرض أي طفل إلى أذى.

ويوجد في المكان ألعاب الزحاليق التي يشرف عليها بعض العاملين في الملاهي، وخاصة الإشراف على الأطفال صغار السن التي تتراوح أعمارهن من سن 4 سنوات إلى 7 سنوات مع تحذير الأطفال الأكبر سنًا.

وعند دخول الأم والطفل إلى الملاهي يتم تسجيل اسم الأم والطفل مع ارتداء كل منهم إسورة بلاستيكية مدون عليها إيصال الدخول، مع عدم السماح لخروج الطفل إلا بوجود الإيصال مع مرافق الطفل؛ لأن المكان واسع، ويوجد به كثير من الأمهات، وحفاظًا على الأطفال.

اقرأ

ملاهي تيدا العين السخنة مواعيد وأسعار الدخول

أسعار تذاكر الملاهي

والمكان نظيف، ويوجد به دورات مياه نظيفة، مخصصة للأولاد والبنات، كما توجد في الملاهي إسعافات أولية، ويوجد قاعة تقام فيها أعياد الميلاد.

  • سعر التذكرة مول العرب: 180 جنيه للطفل و 80 جنيه للمرافق.
  • بوينت 90 التجمع الخامس: 200 جنيه للطفل و 100 جنيه للمرافق.
  • لو الطفل اقل من 4 سنوات بتكون تذكرة المرافق مجانا
  • التيكيت متاح للاستخدام طول اليوم شرط عدم الخروج والدخول مرة أخري
    الدخول من سن ١ ل ١٢ سنة

مواعيد عمل ملاهي بيلي بيز

  • مواعيدنا من 10 صباحا الى9 مساءً في فرع مول العرب
  • و من 9 صباحا الى9 مساءً فرع مول point 90للمزيد من التفاصيل اتصل على ١٩٨٨١

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق