حجز فنادق

معلومات فندق ريجنسي الإسكندرية أسعاره وكيفية الحجز

فندق ريجنسي الإسكندرية يقع مباشرة في شارع من أهم شوار الإسكندرية وهو شارع الجيش، ويوفر الفندق العديد من الخدمات المميزة ويضمن للزوار إقامة تتمتع بالرفاهية، إلى جانب الإطلالات المميزة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مميزات الفندق حسب الآراء والتقييمات إلى جانب أننا سنتعرف على مساحة الغرف.

فندق ريجنسي الإسكندرية:

فندق ريجنسي الإسكندرية
فندق ريجنسي الإسكندرية

فندق ريجنسي الإسكندرية تطل غرفه على شواطئ البحر المتوسط، حيث أن الفندق يمتلك شاطئ خاص لإضافة مساحة من الخصوصية والنظام والاستجمام للزوار.

كما أن هناك العديد من الخدمات المميزة وأهمها كما ذكرنا وجود شاطئ خاص بالفندق، ويليه مباشرة الاستمتاع بخدمة تأجير السيارات من خلال الفندق، كما أن هناك خدمة عملاء في استقبال الزوار على مدار اليوم.

مع توفير إنترنت بسرعات عالية للغاية، وإمكانية توصيل الزوار من المطار وإليه ولكن يتم دفع مبلغ رمزي مقابل هذه الخدمة.

ومتوفر بالفندق خدمة الفطور الكونتيننتال المجاني، ويمكن طلبه داخل الغرف المحجوزة أو من خلال الفندق، وذلك أثناء إقامتك في الفندق كاملة.

إقرأ ايضاً :  معلومات عن فندق هيلتون جرين بلازا الإسكندرية أسعار الغرف وكيفية الحجز

إلى جانب الوجبات الأخرى التي يتم تقديمها حسب رغبة الضيوف، فهناك جميع أنواع المأكولات سواء المأكولات المحلية أو العالمية، وهي خاصة بوجبة الغداء إلى جانب وجبة العشاء.

وأسعار جميع الوجبات في متناول يد الجميع.

أقرأ

أنواع الغرف في الفندق:

فندق ريجنسي الإسكندرية
فندق ريجنسي الإسكندرية

يوجد غرفة قياسية مكيفة، تتمتع بإطلالة مميزة على شواطئ البحر المتوسط، إلى جانب أنها تحتوي على سرير كبير الحجم، أو سريرين منفصلين، بالإضافة إلى أنها تحتوي على شرفة مميزة بإطلالاتها الجذابة، وأخيرًا يوجد ميني بار.

والغرفة القياسية المكيفة التي تطل على المدينة تحتوي على كافة الخدمات والمرافق ويوجد بها سرير كبير الحجم وميني بار وشرفة تطل إطلالة مميزة على المدينة، بالإضافة إلى توافر غرفة للمعيشة.

والجناح التنفيذي المكيف الذي يطل إطلالة ممتعة على شاطئ البحر المتوسط متوفر به عدد كبير من الخدمات وأهمها توافر سريرين منفصلين وسرير أريكة يمكن طيه أو فرده حسب الحاجة أو الرغبة وغرفة للمعيشة.

إقرأ ايضاً :  تقرير عن فندق فورسيزون الإسكندرية وأسعارها وكيفية الحجز

أسعار الغرف:

احصل على غرفتك بأسعار تبدأ من 43 دولار أمريكي، بينما تبدأ أسعار الأجنحة من 63 دولار أمريكي.

للحجز اضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق