حجز فنادق

معلومات عن فندق هورون طرابزون أسعاره وكيفية الحجز

فندق هورون طرابزون يوجد في موقع حيوي وسط مدينة طرابزون كما أنه يتميز بقربه من العديد من الأماكن السياحية والعديد من المطاعم ومراكز التسوق المختلفة، بالإضافة إلى قربه من البحر الأسود وميناء طرابزون، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على خدمات الفندق المتنوعة كما سنتعرف على الأسعار والحجز.

فندق هورون طرابزون:

فندق هورون طرابزون
فندق هورون طرابزون

فندق هورون طرابزون يقدم لك كافة المرافق في الغرف ومن خلال الفندق نفسه، فأثناء إقامتك في الفندق ستتمتع بقدر كبير من الراحة والرفاهية.

حيث أنه يوفر لك إطلالة خلابة على البحر الأسود أو على مراكز المدينة المتعددة، كما يوفر لك استخدام الإنترنت، واستخدام موقف السيارات بشكل مجاني.

ومتاح مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لاستقبالك وتقديم يد العون لك في العديد من الخدمات، بالإضافة إلى إمكانية تحويل العملة من خلال الفندق.

والفندق يقدم لك العديد من المأكولات من خلال مطعم داخل الفندق نفسه يقدم أشهى المأكولات التركية والأطباق العالمية أشهرها الأطباق الفرنسية والأطباق المكسيكية والأطباق الإيطالية وأهم المعجنات الشهيرة في إيطاليا والبيتزا.

كما أن هناك بوفيه كبير متوفر فيه العديد من أنواع الوجبات للإفطار خلال ساعات الصباح.

أنواع الغرف في الفندق:

فندق هورون طرابزون
فندق هورون طرابزون

تتعدد أنواع الغرف داخل الفندق والمجهزة بأحدث الأجهزة الحديقة سواء التلفاز أو السرير المريح، فيوج بها سرير كبير الحجم أو يمكن اختيار سريرين منفصلين.

أقرأ

تقرير عن فندق سايلملار طرابزون أسعاره وكيفية الحجز

يمكنك من خلال هذه الغرفة مشاهدة العديد من الأماكن القريبة من الفندق وأغلبها أماكن حيوية.

كما أن الغرفة مساحتها تصل إلى 20 متر مربع.

وهناك الغرفة المزدوجة التي تطل على شاطئ البحر مباشرة لتوفر لك إطلالة بانوراميه ساحرة على المدينة وعلى البحر معًا، بمساحة تصل إلى 20 متر مربع.

كما تتعدد الغرف الخاصة بالأشخاص الذين يعانون من بعض مسببات الحساسية والأشخاص الغير مدخنين.

أسعار الغرف:

أسعار الغرف في الفندق تشمل تناول وجبة الإفطار من خلال بوفيه مفتوح، حيث أن الأسعار تبدأ من 97 دولار أمريكي في الليلة الواحدة للفرد الواحد.

تعرف على تقييمات الزوار واحجز غرفتك من هنا.

Originally posted 2020-02-07 07:17:58.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق