حجز فنادق

معلومات عن فندق كرفان سراي بورصة أسعاره والحجر

فندق كرفان سراي بورصة واحد من أرقى فنادق مدينة بورصة التركية فهو يوفر كل ما يحتاجه العميل، كما ساعده في ذلك موقعه المميز القريب من العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية الشهيرة في المدينة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على خدمات الفندق وأسعار الغرف والحجز.

فندق كرفان سراي بورصة:

فندق كرفان سراي بورصة

فندق كرفان سراي بورصة زاد من شهرته أثاثه الرائع الذي تم توفيره ليناسب العصر الحديث، كما أن كافة المفروشات في الفندق أنيقة بألوان عصرية هادئة.

كما أن الفندق يحتوي على العديد من الغرف التي تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، والمناسبة لكبار السن، ويمكنك استخدام الإنترنت بشكل مجاني أثناء الإقامة في الفندق، بالإضافة إلى توفير وسائل مواصلات عديدة داخل الفندق.

كما أن هناك مطعم خاص بالفندق يقوم بتوفير العديد من الوجبات التركية الشهية اللذيذة للزوار، كما أن المطعم يقوم بتقديم العديد من الوجبات الأوروبية الشهية.

كل هذا بالإضافة إلى قرب الفندق من عدد كبير من أشهر الأماكن في مدينة بورصة وأهمها مجمع مرادية والذي يبعد الفندق عنه مسافة خمسة عشر دقيقة فقط عن طريق السيارة.

كما أن المسافة بين الفندق وبين المسجد الكبير لا تتعدى أربعة عشر دقائق، ويبعد نفس المسافة عن المسجد الأخضر، أما بالنسبة لمتحف أتاتورك مسافة ستة عشر دقيقة.

كما أن المسافة بين مصعد التزلج وبين الفندق لا تتعدى ثمانية عشر دقيقة من خلال السيارة.

أنواع الغرف:

فندق كرفان سراي بورصة
فندق كرفان سراي بورصة

هناك أنواع عدة من الغرف التي تناسب الجميع، فهناك الغرفة القياسية التوأم التي تضم سريرين منفصلين، أو يمكن طلب الحصول على سرير كبير الحجم، ويكفي لأسرة مكونة من فردين، كما أنه يناسب قضاء شهر العسل للعروسين.

أقرأ

معلومات عن فندق هوليدي إن البحر الميت أسعاره وكيفية الحجز

والغرفة الديلوكس أيضًا مكيفة بالكامل ويوجد بها العديد من الخدمات التي تقدم للزوار وأشهرها خدمة الواي فاي كما يوجد ميني بار متوفر به عدد كبير من أنواع المشروبات المغلفة.

أسعار الغرف في الفندق:

احصل على غرفتك المفضلة في أوقات المواسم السياحية مقابل 65 دولار أمريكي للفرد، و54 دولار أمريكي خارج المواسم السياحية للفرد الواحد.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

 

Originally posted 2020-02-07 07:17:04.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق