حجز فنادق

معلومات عن فندق فندق ميركيور الأقصر أسعار الغرف وكيفية الحجز

فندق ميركيور الأقصر من أشهر الفنادق الخمس نجوم في مدينة الأقصر والذي يطل إطلالة خلابة على نهار النيل مباشرة، كما أنه قريب من العديد من الآثار في الأقصر، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مزايا الفندق والخدمات المقدمة من الفندق للزوار وأسعار الغرف والحجز.

فندق ميركيور الأقصر:

فندق ميركيور الأقصر
فندق ميركيور الأقصر

فندق ميركيور الأقصر يقدم لعملائه العديد من الغرف المكيفة التي تطل مباشرة على شاطئ نهر النيل، كما أنه قد تم تصميم كامل الفندق على الطراز المغربي لتوفير كافة أنواع الراحة للزوار.

ومن خلال الفندق يمكنك الاستمتاع بالهواء الطلق النظيف على نهر النيل، كما أن هناك مسبح يطل على النيل ومسبح خاص بالأطفال فقط، كما تم توفير نادي للأطفال، كما أن هناك غرفة للساونا وغرفة للجاكوزي.

كما يمكنك الدخول إلى صالة الألعاب الرياضية وصالة الألعاب البدينة، والدخول إلى ملاعب عديدة داخل الفندق للاستمتاع بالرياضة.

كما أن هناك أكثر من ثماني مطاعم تقدم العديد من أنواع الوجبات المنوعة، سواء وجبات من المطبخ الأمريكي، أو وجبات من المطبخ الأسيوي، أو وجبات من المطبخ الإيطالي، كما أن هناك جميع أنواع المشروبات من خلال بار كبير، أو من خلال البوفية المفتوح.

أنواع الغرف المتاحة في الفندق:

فندق ميركيور الأقصر
فندق ميركيور الأقصر

يمكنك الاستمتاع بحجز الغرفة القياسية بنوعيها سواء المفردة أو المزدوجة، وهي غرف مزودة بسرير كبير الحجم أو سريرين فرديين، وتطل الغرف على نهر النيل مباشرة، وهناك غرف تطل على حديقة الفندق.

كما أن هناك الأجنحة الوسبيريور التي تطل على نهر النيل أو الحديقة، وبها سرير كبير الحجم أو يمكنك الحصول على سريرين فرديين.

الأسعار في الفندق:

أسعار غرف فندق ميركيور الأقصر
أسعار غرف فندق ميركيور الأقصر

تختلف الأسعار بالنسبة لإطلالة الغرفة وبالنسبة للمواسم السياحية ففي فصل الشتاء الذي يعتبر هو الموسم السياحي في الأقصر، تصل الأسعار إلى 81 دولار أمريكي لليلة الواحدة لفردين، أما الأسعار في فصل الصيف أو خارج الموسم السياحي تصل الأسعار إلى 30 دولار أمريكي.

أقرأ

يمكنك الآن التعرف على الغرف المتاحة والتي يمكن الإقامة بها في الفندق والحجز من خلال موقع بوكيينج.

كذلك يمكنك الاطلاع على التقييمات التي حصل عليها الفندق من قبل زواره.

فندق ميركيور الأقصر
فندق ميركيور الأقصر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق