مطاعم وملاهي ومتنزهات

منيو وقائمة اسعار مطعم الصياد البحري

مطعم الصياد البحري الشهير فقد لا يفضل الكثير من الناس تناول الأسماك والمأكولات البحرية خارج المنزل لعدم الثقة في الكثير من المطاعم التي تقوم بتقديم تلك الوجبات بطريقة مختلفة أو أن تكون الأسماك طازجة وغيرها من الأسباب التي تدفع البعض إلى شراء الأسماك طازجة ومن ثم طهيها في المنزل، وقليلا ما يحصل مطعم أسماك على شهرة وثقة كبيرة بين المستخدمين خاصة مثل مطعم الصياد البحري، وهو من المطاعم المشهورة في المملكة العربية السعودية والذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية.

معلومات عن مطعم الصياد البحري

يعد الصياد البحري واحد من بين المطاعم الشهيرة في السعودية والتي قد سعت إلى تقديم أطباق الأسماك والمأكولات البحرية بطريقة مبتكرة عمل من خلالها القائمين على المطعم على جذب العديد من محبي الأسماك الطازجة، فيقدم المطعم مجموعة كبيرة من الأسماك والقشريات والبحريات بشكل عام بأكثر من وصفة وطريقة مثل أفضل المطاعم التي توجد في بلاد الغرب التي تطل على الساحل، وتعد المملكة العربية السعودية من الدول التي تطل على البحر الأحمر.

لذا ستجد الكثير من البحريات المختلفة والمتنوعة متوفرة وبكثرة في المطعم وجمع الأصناف التي تقدم في المطعم طازجة ومن الممكن تناول الوجبات في المطعم أو من خلال طلب الوجبات في المنزل وتصل بنفس الجودة.

قائمة طعام مطعم الصياد البحري

تضم قائمة طعام الصياد البحري  العديد من الوجبات البحرية الشهية التي يفضلها الكثير، ويتميز المطعم بتواجد أندر أنواع السمك التي يفضلها الناس ويقوم الطهاة بتقديم الوجبات البحرية بأكثر من طريقة مبتكرة، ومن بين أشهى المأكولات على مائد مطعم الصياد البحري هي الأسماك مشوية أو في صواني والروبيان المقلي والمشوي وطاجن، بالإضافة إلى الإستاكوزا ملك القشريات والتي تقدم بأكثر من طريقة على حسب الذوق.

أنواع الأسماك المُتوفرة بالمطعم

ومن الممكن للعملاء أختيار نوع السمك المفضل وطلبة على حسب الذوق أما مقلي أو مشوي أو حتى في الفرن على حسب الرغبة، بالإضافة إلى الوجبات التي يقدمها المطعم والتي تحتوي على الأرز والسلطة مع نوع الأسماك والبحريات المفضلة، والمطعم متواجد في مدينة الدمام بالمملكة وفرع آخر في مدينة الخبر بحي الدانة.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق