من هنا وهناك

مطاعم عربية اقتصادية في باريس

مطاعم عربية اقتصادية في باريس ، باريس مدينة النور والجمال تلك المدينة الساحرة ستكون وجهتك المفضلة في حال أردت السفر والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمعالم الرائعة، أثناء تجولك في باريس بالطبع لن يفوتك تجربة الطعام العربي من أجمل المطاعم هناك ولكن إن كنت تملك ميزانية ضعيفة وترغب بالاستمتاع فإن موقع سفر السياحي يعرفكم مجموعة من المطاعم الاقتصادية في باريس.

مطاعم عربية اقتصادية في باريس

مطعم الرجل الأزرق L’Homme Bleu

مطاعم عربية اقتصادية في باريس
مطعم الرجل الأزرق

يعد مطعم الرجل الأزرق من أجمل المطاعم العربية الاقتصادية في باريس والتي تقدم العديد من الأكلات المغربية المتميزة ومن أبرزها الكسكس، لحم الحمل المشوي وطجين الدجاج والكثير من الأكلات الشهية الرائعة، علاوة على ذلك يتمتع المطعم بجو رائع مريح وأسلوب ضيافة متميزة مما يجعله مزدحم بالعديد من الأشخاص طوال الوقت.

الأزرق الصغير Le Petit Bleu

لا يمتلك المطعم من الخارج واجهة رائعة أو جاذبة للأنظار ولكنه مطعم رائع يلاقي إقبال كبير من المقيمين وكذلك السياح حيث يقدم طبق الكسكس الرائع مقابل 10 يورو فقط وأطباق المشويات والطجين بكميات معقولة وبأسعار معقولة جداً، يعمل هذا المطعم حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل نتيجة ازدحام العديد من الأشخاص عليه لذا إن كنت تود زيارته فاعلم أنك ستنتظر لبعض الوقت حتى تحصل على طلبك.

متنافسي قرطاج

يعد من أجمل المطاعم العربية وهو مطعم صغير تديره وتملكه عائلة ويقدم العديد من المأكولات الممزوجة ما بين الطعم الفرنسي، التونسي والإنجليزي، يتميز تصميم المطعم باحتوائه على مجموعة من الألوان المتميزة، المصابيح الخشبية، الأدوات النحاسية والعديد من الإكسسورات التي تزين المكان وتضيف له لمسة جمالية متميزة.

يقدم المطعم مجموعة من المأكولات الطازجة والشهية ومن أبرزها الأرز البسمتي، لحم الديك الرومي المتبل، الكسكس وغيرها من المأكولات الرائعة والتي تبدأ اسعارها من اثني عشر دولار.

بيت الثقافة الأرمنية Maison De La Culture Armenienne

مطاعم عربية اقتصادية في باريس
بيت الثقافة الأرمنية

تعد الثقافة الأرمنية من الثقافات العديدة المؤثرة في بلاد الشام والتي أثرت عليهم وكذلك مطابخها وهذه الفكرة الرئيسية التي تقوم عليها هذا المطعم، يتميز بجو رائع من الألفة والمودة الذي ستشعر به أثناء تواجدك في المكان كما ستستمتع بمجموعة من أروع الأطباق الكلاسيكية ومن أشهرها رافيولي اللحم، الدجاج المدخن وغيرها من الأكلات الممتعة كل ذلك مقابل 10 دولار فقط لا غير.

مطعم ليزا Liza

يقدم مطعم ليزا مجموعة من أشهى الأكلات اللبنانية المتنوعة ويتميز طعامه بأنه صحي وشهي في نفس الوقت ومن أبرز الأكلات التي يقدمها المطعم، سلطة العدس، الفتوش، بابا غنوج، كباب اللحم والعديد من الأطعمة اللبنانية الأخرى المتميزة.

مطعم السوري اليومي Daily Syrian

يعد هذا المطعم من أهم المطاعم اقتصادية في باريس حيث يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الأطباق السورية الشهية والمتنوعة، تستطيع تناول شطيرة الحمص الضخمة، الفلافل، القرنبيط والباذنجان المشوي كل ذلك مقابل خمسة يورو فقط، وإذا كنت من محبي اللحوم ستجد أمامك مجموعة من الخيارات المناسبة مثل شاورما اللحم والدجاج بالليمون والثوم مقايل خمسة يورو أيضاً.

أقرأ

مطعم زرياب من نورا Le Zyriab by Noura

مطاعم عربية اقتصادية في باريس

يعد هذا المطعم من المطاعم اللبنانية المتميزة والتي تقدم طعام شهي ومتميز بأسعار زهيدة تبلغ أسعارها ستة يورو، يتميز العاملون في المكان بالود والاحترام كما أن المكان يعد من الأماكن المثالية لتناول جبة الفطور وسط جو مفعم بالانتعاش والروعة.

 مطعم المائدة اللبنانية Le Table Libanaise

يعد مطعم المائدة من المطاعم العربية المتميزة والذي يقدم أشهى المأكولات اللبنانية، يقدم المطعم وجبات مختلفة من اللحوم والأسماك والعديد من المقبلات والحلويات بأسعار تبدأ من 16 يورو فقط لا غير.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق