من هنا وهناك

كود مطار كوانزو الصين المطار الدولي بالصين

كود مطار كوانزو الصين تعرف علية عبر موقع سفر حيث يعتبر مطار كوانزو بالصيد هو مطار دولي عالمي ويعتبر واجهة إقتصادية للسياح والتجار وهو مطار رئيسي لمحافظة كوانزو وهو في الترتيب يقع بالمركز التاسع عشر عالمياً من حيث أعداد المسافرين، وفي عام 2010 إحتل المركز الثالث على الصين وعلى مستوى العالم كان في المرتبة الحادية والعشرين من حيث نسبة الشحن.

ويعتبر مركز محوري بارز لشركة تعرف بإسنم شركة فيدكس للشحن في قارة آسيا وتقوم العديد من الشركات التي تتعامل بالشحن بتسيير رحلاتها من هذا المطار، وسوف نتعرف اليوم على كود مطار كوانزو في دولة الصين في هذا المقال فتابعوا معنا.

 كود مطار كوانزو الصين

 كود مطار كوانزو الصين للنقل الجوي هو JJN، وقد وصل هذا المطار إلى أعلى درجات النجاح فقد أعطى لنفسه مكانة ثقافية مع مرور الوقت، ومن أشهر المطارات بالصين والذي يعتبر من ضمن أفضل مسارات الرحلات سواء كانت الداخلية أو الدولية، كما أن عدد تم إفتتاح هذا المطار بعد إلغاء القديم منذ عام 2004، وقد تم تسميته بنفس إسم المطار القديم، ويبعد عن المدينة بحوالي 28 كيلو متر وتم تجديده في عام 2009 من حيث البناء حتى تضاعفت قدرات المطار وتطور لأفضل من السابق ليكون من أحسن وأفضل المطارات على مستوى العالم.

كود مطار كوانزو الصين
كود مطار كوانزو الصين

أقرأ

 مدينة كوانزو والتي تم تسمية المطار على إسمها هي مدينة ساحلية من أهم مراكز الصين للسفر والتجارة على السواء، ويشهد التاريخ على أن هناك الكثير من الهجرات البشرية التي تأتي إلى هذه المدينة بالتحديد كل عام، فهي مدينة هامة وبارزة على مستوى العالم والسبب الرئيسي في ذلك وجود مطار كوانزو بها والذي يعتبر من أكثر مطارات العالم إزدحاما.

هذا المطار أعطى المدينة مكانة رائعة في كل مكان وبالتحديد من الناحية الثقافية، فضلاً عن وجود ناطحات السحاب المتزايدة بشكل كبير مثل برج نهر اللؤلؤ، ومركز كوانزو المالي العالمي، ولدى هذه المدينة جذور تاريخية عميقة لأنها موطن للكثير من الفنون المعمارية الصينية القديمة، وهي من أكثر المدن إثارة وتنوع بالصين حتى يومنا هذا والأهمية الكبرى لهذه المدينة تكمن في وجود مطار كوانزو الصين بها.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق